احالة قضية دار ايتام مكة للجنايات و القبض علي مدير الدار

إلقاء القبض على مدير دار مكة المكرمة للأيتام المتهمين بتعذيب الأطفال حيث ذكرت مصادر أمنية أن “وزارة الداخلية ” في شمال الجيزة نجحت في اعتقال مدير دار مكة المكرمة للأيتام والذي ظهر في مقطع فيديو تم تداولها في شبكات، ومواقع الشبكات الاجتماعية، يضرب ويعذيب الأطفال بقسوة غير إنسانية.

وتبين بعد إلقاء القبض على المتهم أن اسمه أسامة محمد وتم توجيه اتهامات اليه بالتعذيب أثناء تصوير الأطفال برغبة في الانتقام ، حسب المقطع الذي يتم نشر على موقع “يوتيوب”.



ويأتي هذا بعد تقدم عدد من الناس بشكوى ضد مركز دار الايتام بعد تداول مقطع فيديو لمدير المركز في حين أنه يقوم بضرب الأطفال بطريقة لا إنسانية لمجرد فتحهم للتلفزيون أو الثلاجة.

وبعد إلقاء القبض على المتهم ووجهت له اتهامات قام بنفي التهم الموجهة إليه بكاملها، مشددا على أن كان يستهزيء بالأطفال لأنهم يخشونأن الكهرباء نتيجة لفتحهم للثلاجة أو التلفزيون، متهما زوجته في نفس الوقت بمحاولة تشويه صورته لأغراض شخصية.

النائب العام: يأمر بتحويل مدير دار مكة للايتام الي محكمة الجنايات



في نفس السياق احال السيد المستشار النائب العام “هشام بركات” مدير دار مكة المكرمة لرعاية الأيتام، “أسامة محمد” الذي يضر، ويعذيب الأطفال لمحكمة الجنائية مشيراً إلى أن النائب العام استعان بالقانون الجنائي، والقانون المتعلق بالطفال حيث ان مدير الدار قد يواجه السجن لفترة أقصاها “3 سنوات” علي الجرائم التي ارتكبها ضد الأطفال.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *