تفاصيل وفاة لاعب شبيبة القبائل أيبوسي بودجنيكو بحجر من مشجع لفريقه

وفاة لاعب شبيبة القبائل أيبوسي بعد حجر طائش من مؤيدي فريقة بالمدرجات في خبر كارثي أصاب كرة القدم الجزائرية وفاة لاعب شبيبة القبائل الكاميروني “أيبوسي بودجنيكو” بعد اصطدام حجر طائش من أنصار فريقه بعد نهاية مباراة الكلاسيكو التي جرت اليوم بين اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل و فاز الاتحاد فيها بهدفين لهدف واحد.

أيبوسي قد سجل هدفا في المباراة اليوم من ركلة جزاء، ولكن الهزيمة اغضبت بعض أنصار فريقه في مدينة تيزي وزو، شرق الجزائر العاصمة، حيث قام بإلقاء الحجارة على اللاعبين من منطقة قريبة اثناء خروجهم من الملعب.



مما أدى إلى إصابة “أيبوسي الكاميروني” بأحد الأحجار وقام الفريق الطبي في الاستاد بسرعة نقله في سيارة إسعاف نحو المستشفى الجامعي للمدينة تيزي و على الرغم من المحاولات اليائسة من قبل الأطباء في إنقاذه الا انه وافته المنيه.

رئيس نادي “شبيبة القبائل” صرح لوسائل الإعلام أن اللاعب قد مات من الضربة على الرأس. والأخبار حلت كالصاعقة على الجزائريين ووسائل الإعلام.

وبعدها تعرض رئيس شبيبة القبائل مهند شريف لغيبوبة مؤقتة من هول الصدمة بعد ان علم الخبر من وسائل الإعلام الجزائرية، وبعد أن سار هذا الطالب الحادث المأساوي الجزائريين على منصات الشبكات الاجتماعية والمنتديات الجزائرية حزنا علي تلك الواقعة.



نسأل الله أن تمنح اللاعب رحمه واسعة وأن يحد من مظاهر العنف التي تجري في الملاعب الجزائرية والعربية وعلي الصعيد العالمي.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *