توقيت مباراة الاردن و عمان اليوم كأس اسيا للمنتخبات الاوليمبية 13-1-2014 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأردن وعمان في الاثنين 13 يناير 2014 في “كأس آسيا” تحت 22 عاماً، الذي يقام في “سلطنة عمان” والقنوات الناقل لمباراة عمان و الأردن اليوم الأحد على قناة “تلفزيون كأس” القنوات و Bein الرياضة قنوات “الجزيرة الرياضية” سابقا، توقيت مباراة الأردن وعمان اليوم في “كأس آسيا” للمنتخبات الاوليمبية.

مباراة الأردن وعمان يوم الاثنين ثالث عشر في كانون الثاني/يناير في “كأس آسيا” لأقل من 22 سنة في المباريات الثانية من مرحلة المجموعات، بعد المباريات الجولة الأولى، التي فاز بها الفريق العماني صاحب الأرض والجمهور والبلد تنظيم “كأس آسيا” لكرة القدم تحت 22 سنة بأربعة أهداف لصفر ، في حين تعادل الأردن مع كوريا الجنوبية مقابل هدف.



مباراة الأردن وعمان اليوم في “كأس الأمم الآسيوية” في 2014 تحت 22 عاماً مباراة البحث عن التأهل للجولة الثانية لفريق عمان، صاحب الأعلى من المجموعة الأولى بثلاث نقاط، بينما يقيم الأردن في المركز الثالث بنقطة واحدة، كما أنه يحاول الفريق الأردني انتيربريسينج تحقيق نتيجة إيجابية، والاحتفاظ بكامل طاقتها في المباريات المتبقية من المجموعة الأولى “كأس آسيا” في عام 2014 تحت 22 سنوات من العمر.

توقيت وموعد مباراة الأردن وعمان اليوم 13/01/2014 “كأس آسيا” تحت سن 22 سنة مع القنوات الناقلة لمباراة الأردن وعمان اليوم

مباراة الأردن وعمان في الاثنين 13 يناير 2014 في الثانية جولة مباريات مرحلة المجموعات “كأس الأمم الآسيوية” تحت 22 سنة على أرضية “استاد السلطان قابوس الرياضي
على الساعة 19.00 بتوقيت السعودية والأردن



على الساعة 18.00 بتوقيت مصر

على الساعة 16.00 بتوقيت غرينتش العالمي
ترددات قناة بي إن سبورت Bein Sport

قناة بي إن سبورت Bein Sport HD 9



قناة الكأس One المشفرة

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *