مباراة هولندا والارجنتين بكأس العالم نصف نهائي المونديال 9-7-2014

موعد و توقيت مباراة هولندا والارجنتين في قبل نهائي كاس العالم مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الاجنتين وهولندا بث مباشر.

هولندا vs الارجنتين مباراة قبل النهائي كأس العالم في 2014 هولندا vs الأرجنتين هو اللعبة رقم 2 بالدور قبل النهائي “كأس العالم لكرة القدم” 2014 التي من المقرر أن تقام في التاسع من تموز/يوليو. وهذا هو الاجتماع الدولي التاسع بين عمالقة كرة القدم الاثنين. وستستضيف الساحة كورنثوس هذه المباراة للمرة الأخيرة في “كأس العالم” هذا. تنطلق في توقيت هذه المباراة هو 08:00 م [GMT] .



هولندا vs الأرجنتين 2014 شبه النهائي كأس العالم لكرة القدم 2014 المنافسة بتاريخ 9 تموز/يوليه الساعة 08:00 م بتوقيت جرينتش وتقام علي ملعب أرينا كورنثوس، ساو باولو ذو قدرة جمهور المتفرجين 61,606.

تأهل كل من الفريقين بشكل كبير إلى هذه النقطة في المنافسة حيث الارجنتين تأهلت لنصف النهائي بعد 24 عاماً، بينما تأهلت منافسيهم هولندا للمرة الثانية على التوالي.

في المباراة الأخيرة ضد بلجيكا، غادر لاعب وسط “ريال مدريد” أنخيل دي ماريا الميدان بسبب الإصابة. ولا يزال في شك من المنافسة ضد هولندا. مرة أخرى، الفريق سيعتمد على Lionel Messi أكثر من ذي قبل.



لذا، هولندا لديها ميزة لوقف Messi دون أنخل دي ماريا وعلي الارجنتين ايجادحلول من اجل فك طلاسم الدفاع البرتقالي.

وقد فاز فريق أمريكا الجنوبية لعبة واحدة فقط من أصل 8 آخر المباريات التي لعبت ضد الفريق الأوروبي. في حين، فازت هولندا 4 مباريات في 8 الاجتماعات السابقة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *