مباراة البرازيل والمانيا بكأس العالم نصف نهائي المونديال 8-7-2014

موعد و توقيت مباراة البرازيل والمانيا في قبل النهائي لمونديال كاس العالم 2014 مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة لعبة المانيا والبرازيل بث مباشر.

البرازيل vs ألمانيا العالم 2014 كأس العالم دور قبل النهائي التي تقام في الثامن من تموز/يوليو، أول نصف نهائي “كأس العالم لكرة القدم” 2014 بين ألمانيا والبرازيل. هذه المباراة المقبلة المقرر أن تقام في استاد مينيراو الذي يقع في بيلو هوريزونتي. بعد فوز منتخب البرازيل على كولومبيا 2-1، سيلعب الأبطال لخمس مرات الآن هذه المباراة الأصعب له بهذه المنافسة حيث سوف يواجه الماكينات الالمانية صاحبة الاربعة القاب وترغب بشدة في تحقيق الخامس لها.



مباراة البرازيل vs “ألمانيا شبه النهائي كأس العالم لكرة القدم 2014 بتاريخ 8 يوليه 2014 الساعة 08:00 م [GMT] هلي استاد استاد مينيراو، بيلو هوريزونتي ذو قدرة جمهور المتفرجين 62,160.

الدولة المضيفة سيغيب عنها مهاجم النجم Neymar في هذه اللعبة بسبب إصابة في المباراة الأخيرة ضد كولومبيا. ليس هذا فقط، فسوق يغيب Thiago Silva أيضا للايقاف بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في هذه المسابقة. ومن المتوقع أن يصبح David Luiz الكابتن.

في المرة الأخيرة، كلا الفريقين اجتمع في عام 2002 مباراة “كأس العالم” وفازت المانيا بنتيجة 2-0. لذا، أنها فرصة كبيرة لألمانيا للوصول إلى المباراة النهائية.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *