توقيت مباراة انجلترا وايطاليا بكاس العالم اليوم 14 يونيه

توقيت مباراة إيطاليا وانجلترا “كأس العالم” اليوم 14.06.2014 حيث تقام إيطاليا vs إنجلترا اليوم على “استاد أرينا أمازونيا دي” كجزء من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا كلا من أوروغواي وكوستاريكا إقامة المباراة قبل هذه المباراة اليوم. المواجهة الأخيرة بين منتخب انجلترا وايطاليا كانت في إطار اليورو 2012 الدور ربع النهائي في البطولة بينما كانت إيطاليا قادرة على التغلب على إنجلترا 4-2 بركلات الترجيح.

استعدت بإنجلترا “نهائيات كأس العالم” يخوض ثلاث مباريات ودية كانت الأولى أمام بيرو وانكلترا فازت بثلاثة أهداف دون رد وكانت المباراة الثانية أمام إكوادور وانتهت بالتعادل هدفين لكل فريق، والثالثة تنتهي ألعاب الإنجليز ودية فخ التعادل مع هندوراس.



إنكلترا في “نهائيات كأس العالم” الأخيرة في الدول المشاركة قد أخفقت في الوصول إلى الدور نصف النهائي، حيث كالعادة وخرج من الدور ربع النهائي ضد البرتغال على العقوبات في عام 2006 امام المانيا و خسارة كبيرة في البطولة بنتيجة 1-4 عام 2010.

إيطاليا، اليوم يستعد لنهائيات كأس العالم ايضا بخوض ثلاث مباريات ودية الأولى كانت ضد أيرلندا والمنتهية في فخ التعادل والثانية كانت أمام أوكسبمبورج وانتهت بالتعادل إيجابي لكل فريق اختتمت مباريات الفريق الإيطالي بفوز على فريق “فلوميننسي من البرازيل” بثلاثة أهداف لهدف واحد. ويأمل الفريق الإيطالي العودة إلى التتويج و بالطبع عبور الدور الاول دور المجموعات.

توقيت لعبة إنجلترا وإيطاليا اليوم



22:00 بتوقيت جرينتش العالمي
تونس والجزائر الساعة الحادية عشرة
مصر و السعودية الساعة 1:00

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *