مباراة اليونان وكولومبيا كاس العالم 14-6 توقيت و موعد المباراة

توقيت مباراة كولومبيا واليونان اليوم وقنوات مجانية ماقلة للمباراة في “كأس العالم” عام 2014 مباراة كولومبيا واليونان في إطار اللعبة “المجموعة ج” “كأس العالم” عام 2014 في البرازيل، التي بدأت يوم الخميس، 12.06.2014 وجمعت مباراة بين البرازيل وكرواتيا، حيث فازت البرازيل ب3 أهداف لهدف واحد لكرواتيا.

ثم يأتي اليوم الثاني للمكسيك ليشهدوا الانتصار على الكاميرون وتأتي هزيمة مفاجأة كبيرة للعالم الفريق الوطني الإسباني بطل الكأس الماضي ب5 أهداف إلى هدف واحد من هولندا وصيف الكأس الماضي وفوز تشيلي علي أستراليا بثلاثة أهداف لهدف واحد.



كولومبيا vs اليونان اليوم مباريات كأس العالم

اليوم هو اليوم الثالث في “بطولة كأس العالم”، حيث تقام 4 مباريات،وسوف تبدأ لعبة مباراة اليوم كولومبيا، اليونان، وسوف تبدأ بعد ذلك إلى مباراة أوروغواي وكوستاريكا، والمباراة بين إنكلترا وإيطاليا، وثم ساحل العاج واليابان.

ربما مباراة اليوم ستشهد مفاجآت كثيرة، لا سيما في المباراة إنكلترا وإيطاليا، التي يصعب التنبؤ بها أو استباق نتائج بالإضافة إلى بقية الألعاب، وكذلك مباراة كولومبيا واليونان



العودة إلى اللعبة الأساسية، التي ستجمع بين فرق كولومبيا واليونان، الذي سيعقد اليوم في  فترة ما بعد الظهر، وفقا لتوقيت البرازيل وفي  القاهرة الساعة 19:00 وهو ايضا نفس توقيت المملكة العربية السعودية والعراق.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *