نتيجة شهادة تعليم المتوسط 2024 عبر الديوان الوطني لنتائج الامتحانات

وزارة التربية الوطنية الجزائرية
وزارة التربية الوطنية الجزائرية

المكتب الوطني لنتائج امتحانات شهادة امتحان المدارس المتوسطة التعليم في 2024 يوم الأحد حيث اعلن المكتب الوطني ان نتائج امتحانات شهادة امتحان المدارس المتوسطة في 2024 وف تظهر للطلاب يوم الأحد.

نتائج “شهادة التعليم” المتوسط، الأمين العام “المكتب الوطني” للامتحانات والمسابقات، السيد مصطفى بن زيمران قال في بيان إلى أن الجزائر “النهار” اليومية اليوم الجمعة، فسيكون الإعلان الرسمي لنتائج شهادة التعليم المتوسط دورة حزيران/يونيو 2024 يوم الأحد أو بعد غد الاثنين في آخر تقدير.



وقال السبب في التأخير في إعلان النتائج، مشيراً إلى أن بعض اللجان يتم حاليا إدراج نتائج التلاميذ وفقا لبياناتهم الشخصية إلكترونيا، كوصف لما تواتر أنباء حول تاريخ الإعلان عن “نتائج البام” الشائعات التي تروجها بعض في مثل هذه المناسبات.

وشدد على أن المحكمة هي الجهة الوحيدة المخول قانونا الإعلان عن نتائج شهادة الامتحانات العامة “شهادة التعليم الابتدائي”، “شهادة التعليم الثانوي،” “البكالوريا”.

تجدر الإشارة إلى أنه ينبغي لنا أن الكثير من المواقع، كتبت عن تاريخ إعلان النتائج دون التحقق من صحة الأخبار المتداولة على مواقع الشبكات الاجتماعية، حيث سادت تقارير متضاربة وأسر المرشحين في حالة من القلق بسبب الشائعات التي انتشرت في الإعلان عن النتائج.



يمكن ان تحصل علي نتائج الامتحانات بنفسك عبر الدخول الي موقع الديوان الوطني للامتحانات للحصول علي نتيجتك بسهولة

او يمكنك بكل سهولة ترك بياناتك التعليمية في تعليق في الاسفل وسوف يتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن

  • الاسم بالكامل
  • رقم التسجيل
  • الادارة التعليمية

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *