تفاصيل مقتل محسن السلاوى مدير المخابرات العامة فى محافظة شمال سيناء

في هذا الوقت، هناك الكثير من الإجراءات التي تحدث ضد الجيش أو الشرطة حيث في الفترة الأخيرة أننا سمعت الكثير حول إطلاق النار ونصب كمين أمني أو انفجار قرب مبنى تابعا للجيش أو الشرطة ولعل أهم وأقوى من هذه الحوادث تفجير “الأمن مديرية الدقهلية” في المنصورة الحادث، الذي أسفر عن مقتل 13 من الضباط والمجندين و اليوم سمعنا عن هذا الحادث، قتل مدير المخابرات العامة المصرية الجديد في شمال سيناء “محسن السلاوى”.
محسن السلاوى 300x169 تفاصيل مقتل محسن السلاوى مدير المخابرات العامة فى محافظة شمال سيناء
أعلن اليوم وفاة هذا الرجل الذي يسمى محسن السلاوى مدير المخابرات العامة في محافظة شمال سيناء. والتساؤل هنا هل مقتل مدير المخابرات هو حادث مدبر أو حادثة عادية ولكن المحققين أكدوا أن مقتل رئيس المخابرات جاء بعد وقوع حادث تصادم بين سيارته الملاكي، التي كان مسافرا بهاو عربة نقل وفي شرم الشيخ على الطريق عند الكيلومتر 52. وقد تم نقل العقيد محسن السلاوى إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه ولكنه توفي هناك كانت أيضا شخصين آخرين توفيا كانو موجودين مع “مدير المخابرات العامة” في نفس السيارة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول حمدى نور الدين:

    فى الظروف الصعبة التى تمر بها مصر أرجو أن أكون نسر من نسور المخابرات العامة المصرية واللة يشرفنى هزا أن أعمل فى جهاز المخابرات العامة المصرية من أجل عيون مصر الحرة والمقابل كفاية عليا حب مصر
    الاسم /حمدى نور
    العريش
    ت/01065255962

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *