جدول مباريات اليوم في كاس العالم 2014 اول ايادم دور ال16 28 يونيه 2014

جدول مباريات كأس العالم اليوم السبت 28 يونيو 2014 حيث اليوم نقدم لكل متابعي “كأس العالم ” جدول توقيتات مباريات اليوم يوم السبت للمباريات والوقت يتوقيت القاهرة وما يوافقه من توقيتات باقي الدول العربية.

حيث قد انتهت الجولة الأولى يوم الخميس، 26/06/2014 ورأيت هذا الدور الكثير من المفاجآت من حيث فرق الكثير من الكبار التي رشحت للفوز بالبطولة، مثل إسبانيا، والبرتغال وإيطاليا قد غادرا المنافسة و خرجا من البطولة من دور المجموعات.



من بين أهم الإنجازات للمفاجآت الجولة الأولى هو الصعود الوحيد لفريق عربي في هذه البطولة الي دور ال 16 ، فريق منتخب الجزائر بعد التعادل الاخير مع روسيا يوم الخميس الماضي.

الألعاب التي تبدأ اليوم السبت، ضمن دور ال 16 هي فقط مباراتين

المباراة الأولى:-



البرازيل وشيلي

هذه المباراة هي الألعاب الأكثر أهمية في دور ال16، حيث البرازيل صعدت إلى هذا الدور كأول المجموعة الأولى، وشيلي الثاني علي مجموعاتهم واللقاء يعقد في استاد جوفرنادور واللعبة سيتم بثها على قنوات بي أن الرياضة الساعة 6 “بتوقيت القاهرة”.

المباراة الثانية:-



أرجواي وكولومبيا

تأهلت كولومبيا لدور المجموعات عن اول المجموعة الثالثة كما ان أرجواي مؤهلة كالثانية علي المجموعة الرابعة وستتم إقامة هذه المباراة على استاد الماريكانا وسيتم بث هذه المباراة في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

توقيت القاهرة = GMT +2



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *