القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكروز ازول كأس العالم للاندية 16 ديسمبر مشاهدة لعبة ريال مدريد و كروز المكسيكي بث مباشر

Cruz Azul vs Real Madrid

مشاهدة مباراة ريال مدريد وكروز ازول اليوم 16 ديسمبر بدور نصف نهائي كأس العالم للاندية عبر القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد امام نادي كروز ازول المكسيكي بمونديالتو الاندية في المغرب 2014 والتي تنقلها عدد من القنوات الاجنبية و العربية علي الهواء من ستاد مراكش الدولي.

في الدور نصف النهاية ضمن منافسات كأس العالم للاندية 2014 المقامة في المغرب , و سوف تقام المباراة على لمعب مراكش الكبير بدل مركب الامير مولاي عبد الله الذي شهدت مباراة الافتتاح عليه فضيحة كبيرة ادت الي اغلاقة بعد ان فشلت تجهيزات الملعب في مواجهة الامطار.



مباراة ريال مدريد وكروز ازول المكسيكي بنصف نهائي لكأس العالم للاندية على الساعة 19:30 بتوقيت غرينيتش و 22:30 بتوقيت السعودية.

بداية مشوار حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في كأس العالم للأندية المقامة في المغرب بعد غياب 14 عام عن المشاركة في كأس العالم للاندية منذ اخر مشاركة في عام 2000, يدخل فريق كروز ازول المكسيكي مباراة اليوم بعد فوزة في أولي مبارياتة أمام ويسترن سيدني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليبعث برسالة قوية إلي الفريق الملكي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكروز ازول في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للاندية اليوم الثلاثاء 16 ديسمبر من اجل مشاهدة لعبة ريال مدريد و كروز المكسيكي بث مباشر هي قنوات التركية TRT 3 SPORTS , يوروسبورت ( ألمانيا ), يوروسبورت ( فرنسا ), يوروسبورت 2, القناة الإسبانية الرابعة, المغربية الأولى الأرضية, beIN SPORTS 7 HD.



ولنسهل عليكم متابعة المباراة اليوم عبر التليفزيون نوفر لكم ترددات القنوات التي سمكن عن طريقها مشاهدة لعبة ريال مدريد امام النادي المكسيكي علي الهواء.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكروز ازول اليوم

beIN SPORTS 7 HD – النايلسات – التردد :12476 عمودي 27500 2/3



Eurosport Germany –  Astra 19.2°E – التردد : 11836 H 27500

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *