الجزائر والمانيا بكأس العالم توقيت المباراة يوم 30 يونيه 2014

موعد مباراة الجزائر وألمانيا في دور ال16 في كأس العالم في البرازيل لكل متابعي كرة القدم من الجماهير العربية اليكم التوقيت لمباراة منتخبين الجزائر وألمانيا يوم الاثنين 30 يونيو 2014 في مونديال البرازيل.

سيتم لعب مباراة الجزائر وألمانيا في خلال دور ال16 عام 2014 لكرة القدم في كأس العالم تلك اللعبة في ستاد ناسيونال في برازيليا، بحضور الجماهير في البلدين.



إذا اليوم الاثنين، سوف نكون مع تاريخ لمباراة لا تقبل القسمة على الاثنين، حيث خسارة تضمن الخروج مباشرة من البطولة، وأنه سوف يكون تاريخ مباراة الجزائر، ألمانيا موعد مع وجبة كروية ضخمة لفنون عالية في كرة القدم مع أفضل النجوم في العالم.

الجزائر وصلت إلى 16 الأخيرة “نهائيات كأس العالم” للمرة الأولى في تاريخها بعد الانتهاء من المجموعة الثامنة في المقام الثاني وألمانيا بتصدرها الجزء العلوي من “المجموعة ز” تم إرسالها مباشرة إلى دور ال 16 بالمونديال.

سليماني يقود فريق الجزائر إلى ألمانيا اليوم الاثنين والجماهير العربية يمكنها مشاهدة المباراة الجزائر وألمانيا في التوقيتات التالية.



وتبدأ المباراة في مصر الساعة 22:00 و الساعة 23:00 بتوقيت السعودية و 12:00 م بتوقيت الإمارات اما المباراة في الجزائر الساعة 21:00.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *