مشاهدة مباراة الفتح وبونيودكور بث مباشر عبر القنوات الناقلة للمباراة اليوم 16-4-2014

القنوات الناقلة لمباراة الفتح وبونيودكور اليوم بث مباشر لمتابعة مباراة الجولة الخامسة في دور مجموعات دوري ابطال اسيا التي تقام في اوزباكيتان حيث هي مباراة الاياب بين الفريقين الاربعاء 16 ابريل 2014.

ويبدو أن تكون مهمة نادي الفتخ السعودي صعبة للغاية عندما يلاعب اليوم  “بونيودكور أوزبكستان” في الساعة 04 م بتوقيت السعودية علي ملعب باختاكور في طشقند.



حيث يملك نادي الفتح نقطتين في اخر مكان في المجموعة ، ويضم الفريق الأوزبكي رصيد النقاط ذاته، ولكن في المرتبة الثالثة في فارق الأهداف، وكلا الجانبين غاب إلى حد كبير الفرصة للوصول لأدوار والمواجهة القادمة سوف يكون اليوم زيادة رصيده فقط وتحسين المراكز مع بعضها البعض، وانتهت بمواجهة بين الفريقين في المحطة الأولى في فخ التعادل صفر-صفر.

صعوبة المهمة لنادي الفتح بسبب الظروف التي يعيشها الفريق بعد فشله في البطولات المحلية، والفوز في مركز متأخر في “دوري عبد اللطيف جميل” عندما جاء في المركز العاشر علي قائمة الدوري.

من ناحية أخرى يبحث الجانب الأوزبكي الخروج بنتيجة إيجابية، خاصة وأنه يشغل الاجتماع، في ملعبه وبين الجماهير، من المتوقع أن يعقد المدرب يشير كاسيموف أن تلعب الأوراق الأساسية الثلاثة، مع إغلاق المناطق للدفاع ضد المهاجمين لنادي الفتح، وأسماء أبرز بين الوسط مدرب جافلون إبراهيموف وسردور سابيرخودجاييف.



مشاهدة مباراة الفتح وبونيودكور عبر القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر التالية

قناة الكأس Two المشفرة
قناة beIN SPORTS 10 HD

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *