توقيت مباراة الهلال وبونيودكور أوزبكستان اليوم دوري ابطال اسيا 7-5-2014

الهلال وبونيودكور اليوم 05/07/2014 في “دوري إبطالاسي” مباراة الذهب من دور ال 16 مباراة الهلال وبونيودكور أوزبكستان اليوم الأربعاء, 07/08/1435 ه والقنوات المباشرة الناقلة للعبة حيث يبحث الهلال زعيم آسيا بالفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية قبل الذهاب إلى محطة ثانية في اجتماع الأسبوع المقبل في الرياض، لمباراة الهلال vs بونيودكور.

الهلال الزعيم في مباراة قوية وصعبة خارج الملعب عندما يواجه نادي فريق بونيودكور على استاد في مدينة طشقند، أوزبكستان، والنادي السعودي يدخل المباراة اليوم وسط الغياب المؤثر لكل من “فرج سلمان، نيفيز، نواف بن عابد، وإصابة عبد اللطيف بن غنام وياسر الشهراني” للايقاف.



التقي فريق الهلال في الماضي مع فريق “بونيودكور أوزبكستان” وفوز الهلال مع ثلاثة اهداف نظيفة، في مباراة خارج التوقعات حيث يشهد فريق الزعيم الهلال الإصابات، كثير في صفوف بجوار ايقاف الشهراني والنادي شهد سقطة في جميع البطولات المحلية وخرج من الموسم دون أي بطولة ولكن هذه المنافسة هذا الموسم هي الاخيرة للزعيم، مباراة اليوم بين الهلال وبونيودكور أوزبكستان بدوري ابطال آسيا من قيادة الحكم الدولي محمد بن يعقوب الماليزي.

توقيت لعبة الهلال وبونيودكور أوزبكستان اليوم حيث تبدأ في :- 5:00م بتوقيت القاهرة , 6:00م بتوقيت مكة و تنقلها قنوات bein Sport HD9 , الكأس HD one


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...