توقيت مباراة الترجي وباماكو و القنوات الناقلة للعبة الترجي الرياضي التونسي وريال باماكو المالي اليوم بث مباشر 30-3-2014

موعد و توقيت مباراة الترجي وباماكو في اياب دوري ابطال افريقيا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الترجي وباماكو بث مباشر.

قال رود كرول مدرب الترجي أن فريقه سيحاول للقضاء على طموح ريال باماكو مبكرا وحسم التأهل للربع النهائي بطولة “دوري إبطال أفريقيا” لكرة القدم.



حيث اليوم يستضيف “الترجي نادي ريال باماكو” المالي جولة خروج المغلوب المحطة الثانية “دوري إبطال أفريقيا” الأحد، وتبدو فرصة الترجي كبيرة لمواصلة التقدم في البطولة بعد التعادل بنتيجة 1-1 في الأسبوع الماضي.

وأضاف كارول “لدينا نتيجة إيجابية في المحطة الأولى، لا سيما بعد النجاح الذي حققناه في الهدف بعيداً عن المنزل سوف تمكننا من التعامل بشكل أفضل مع المحطة الثانية”.

وأضاف: “سوف نسعى إلى الانخراط في النصف الأول، ونحن قد تلقي من البت الخصم أمامه في وقت مبكر، وأغلاق جميع الأبواب للمناورة، على الرغم من أن فريق باماكو لديها إمكانات جيدة، وتمكنت من تسجيل أربعة أهداف في مباراتين سابقتين خارج المنزل في دوري إبطال أفريقيا”.



ريال باماكو فاز لهدفين ضد الجيش الملكي المغربي المضيف بالتعادل 2-2 في المحطة الأولى في جولة أولى وفاز بعيداً علي “أنيمبا من نيجيريا” 2-1 في ذهاب الجولة ال 32.

يذكر ان اخر فوز للترجي ببطولة “دوري إبطال أفريقيا” مرتين في عامي 1994 و 2011.

توقيت مباراة الترجي الرياضي التونسي وريال باماكو المالي اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس و الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش و المغرب و المباراة سوف تذاع علي القنوات المحلية التونسية الارضية بث مباشر.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *