نتيجة صفوف النقل و الشهادات بالجيزة الترم الاول 2024 | موعد اعلان النتائج

مديرية التربية والتعليم الجيزة

مديرية التربية والتعليم في الجيزة يعلن غدا نتائج جميع الامتحانات للنقل في المرحلتين الابتدائية والإعدادية والثانوية مع تحديد موعد اعلان نتائج الشهادات في المراحل الدراسية المخلفة للترم الاول 2024

وقال مدير “مديرية التعليم” بالجيزة، ومن المتوقع سيعلن غدا، جميع نتائج الامتحانات لسنوات النقل في المرحلة الابتدائية من الصف الاول حتى الصف الخامس، وفي المدرسة الإعدادية من الصف الأول وحتى الاول الإعدادية.



وأكد مدير “مديرية التعليم” بالجيزة الطلاب بالقول أن جميع نتائج الامتحانات للنقل كانت مطمئنة للغاية على جميع المستويات التعليمية، والسبب في ذلك أن الامتحانات جاءت سهلة هذا العام مقارنة بالسنوات السابقة نتيجة للطلاب الامتحان في جزء صغير في الاول الاول من العام بسبب حذف أجزاء كبيرة من المنهج الدراسي الطلاب الامتحان في أجزاء معينة كمواضيع أو أجزاء التي تم حذفها أدى إلى تخفيف المناهج الدراسية للطلاب في الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي 2024 .

مديرية التربية و التعليم الجيزة نتيجة صفوف النقل و الشهادات بالجيزة الترم الاول 2024 | موعد اعلان النتائج

على مستوى التعليم الابتدائي قد أشارت إلى “مدير التربية والتعليم” في الجيزة انه سيعلن نتيجة الشهادة الابتدائية في منتصف الأسبوع والشهادة الإعدادية في منتصف الأسبوع المقبل.



يمكن الحصول علي نتائج صفوف النقل و الشهادات بالجيزة الترم الاول 2024 من موقع مديرية التربية و التعليم بالجيزة http://home.gizaedu.gov.eg/nat_show.htm.

كيفية الحصول على النتيجة عبر موقعنا

1-إدراج رقم الجلوس الخاص بك في تعليقات
2-كتابة اسم الإدارة التعليمية
3-كتابة أي استفسار فيما يتعلق بالنتيجة



مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول مصطفى اشرف حسن على:

    رقم جلوس 419 أولى اعدادى سمال الجيزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *