موعد بداية ونهاية التوقيت الصيفي في مصر 2014

اعرف تواريخ و مواعيد تطبيق التوقيت الصيفي في مصر 2014 بعد ان قرر مجلس الوزراء، تطبيق التوقيت الصيفي في مصر ابتداء من 15 أيار/مايو علي أن يعود إلى ما كان عليه “التوقيت الطبيعي” في خلال شهر رمضان حتي لا تطول ساعات الصيام، والعودة الي التوقيت الصيفي مرة أخرى بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

حيث اليوم أعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء تطبيق التوقيت الصيفي ابتداء من 15 أيار/مايو 2014 بالطريقة التي سبق وتم شرحها حيث ان ها القرار نهائي.



التوقيت الصيفي موعد بداية ونهاية التوقيت الصيفي في مصر 2014

لم يتم تطبيق التوقيت الصيفي على مدى العامين الماضيين، ولكن يبدو أن ارتفاع درجات الحرارة واستهلاك الكهرباء العالية حعلت الحكومة تطبيق التوقيت الصيفي للتحكم في استهلاك الكهرباء خلال شهر رمضان القادم والذي يشهد استهلاك عالي في اوقات محددة لا تستطيع وزارة الكهرباء سد حاجتها عادا.

مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول مصطفى غالي:

    أيوه يعني ليلة الجمعة أم ليلة الخمس

  2. يقول عﻻء محمد:

    حسبى الله ونعم الوكيل يعنى الساعه ده هى اﻻ هتحل مشكله الكهرباء وﻻ هى رخامه وخﻻص حرام عليكو ياهبل تغيروها وترجعوها وتغيروها وبهد كده ترجعوها يبقى نظام هبل وعبط شوفو حل بجد وفكر يحل المشكله خلو الساعه ذى ماهيا وممكن تقطعو النور سعتان من 12ل2 كل يوم لحد ربنا يكرمنا وتتحل مشكله الكهربا وملناش دعوه بامريكا وغيره خلينا فى بلدنا ومشكلنا عندنا شمس وصحراء فين الطاقه الشمسيه ومدن ساحليه فين طواحين الهوء ياريت نفكر بجد ونحاول نبنى مصر بجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *