مشاهدة لقاء السيسي بث مباشر اليوم من قنوات سي بي سي و اون تي في

أعلنت شبكة سي بي سي وقناة أون تي في عن أول مقابلة تلفزيونية مع المشير عبد الفتاح السيسي كمرشح لانتخابات الرئاسة المصرية القادمة المقرر عقدها يومي الاثنين والثلاثاء، 26 وتاريخ 27 مايو 2014 حيث ان القنوات تبث الاجتماع اليوم بشكل مباشر بالضبط 09 ص في المساء.

مقابلة السيسي مع إبراهيم عيسى ولميس الحديدي

يجري حوار مع المرشح للرئاسة السيسي مع ممثلة قناة سي بي سي لميس الحديدي والكاتب الإعلامي إبراهيم عيسى ممثل “قناة أون تي في” وفي البرنامجين لتغطية الانتخابات الرئاسية المصرية في عام 2014، والبرنامج الثاني “مصر تنتخب الرئيس”، وعلي سي بي سي برنامج “الطريق إلى الاتحادية” على شاشة التلفزيون.

الحوار الاول للسيسي اليوم هو أول اجتماع له في بداية حملته الانتخابية، التي بدأت بقانون الانتخابات الرئاسية اعتبارا من السبت، حيث قال المتحدث باسم حملة المرشح عبد الفتاح السيسي ان السببفي عدم ظهور السيسي حتى الآن في المناقشات والمقابلات والتلفزيون هو التزامه بالقانون، الذي ثم الموجهة من قبل “اللجنة العليا” للانتخابات الرئاسية، قرارا بأعتماه كمرشح الرئاسة مع حمدينصباحي اصبح الان له الحق في اعلان برنامجه الانتخابي.

فإنه من المتوقع أن يعلن عبد الفتاح السيسي للسمات الأساسية لبرنامجه في مقابلة اليوم و التي يمكن مشاهدة البث المباشر لها على الإنترنت من خلال البث المباشر لقناة سي بي سي لايف على موقع يوتيوب.

مشاهدة لقاء السيسي مع إبراهيم عيسى ولميس الحديدي بث مباشر اليوم عبر القناة التالية

https://www.youtube.com/watch?v=44S2J18f3ls

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *