مباراة العين ومانشستر سيتي الودية في الامارات توقيت والقنوات الناقلة 15 مايو 2014

للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مشجعيه والجماهير في دولة الإمارات العربية المتحدة، سوف يجتمع فريق مانشستر سيتي والعين، في لعبة ودية استضافتها مدينة العين، علي استاد هزاع بن زايد، وتذيع المباراة قناة “أم بي سي اكشن” مباشرة على الهواء مع وليد فرجو تذيع ايضا قناة التحرير المصرية اللقاء.

النجوم المشاركين في مباراة العين ومانشستر سيتي الودية



العين قد وجه دعوة رسمية لنجوم الخليج لحضور المباراة، ويقودها حسين عبد الغني ومحمد نور وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وحارس مرمى القادسية من الكويت الدولي نواف الخالدي، وزميله المخضرم بدر المطوع، ومهاجم المحور الأرجنتيني خوان إيمانويل خوليو، والمدافع عن الوحدة حمدان الكمالي والفريق زميله إسماعيل مطر ، فضلا عن عين اللاعبين السابقين، أبرزها: إيمرسون، العاجي أبو بكر سانغو، و “المغربي سفيان” علودي.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي احتفل مؤخرا بالفوز بلقب الدوري الممتاز الانجليزي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على “وست هام” بنتيجة 2-صفر في اخر اسبوع من الدوري.

مباراة العين ومانشستر سيتي مباراة العين ومانشستر سيتي الودية في الامارات توقيت والقنوات الناقلة 15 مايو 2014



توقيت و القنوات الناقلة لمباراة العين ومانشستر سيتي الودية

تقدم تغطية خاصة لمباراة العين بطل دولة الإمارات العربية المتحدة مع بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، مباشرة في “أم بي سي اكشن” و قناة النحرير، الخميس 15 أيار/مايو 2014 الساعة 03:15 بتوقيت جرينتش، 06:15 بتوقيت السعودية, السابعة وربع بتوقيت الامارات, الخامسة و الربع بتوقيت مصر.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *