توقيت مباراة برشلونة والتشي اليوم 11-5-2014 الدوري الاسباني

توقيت لعبة برشلونة vs التشي اليوم الأحد، 11/05/2014 تقديم مباراة الجولة 37 من الدوري الإسباني حيث يستعد ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو” لاستقبال المباراة بين برشلونة والتشي اليوم، ومن المتوقع أن تكون مباراة جداً روعة لحدة المنافسة على اللقب الإسباني هذا الموسم، وخروج “ريال مدريد” نسبيا من المنافسة بعد التعادل ضد بلد الوليد، وما زال رقم 3 خلف برشلونة أتلتيكو مدريد ويمكن أن تؤخر الحسم في هوية الفائز بالدوري الإسباني حتى في الجولة الأخيرة، وأنه بسبب مواجهة برشلونة لمنافسة أتلتيكو مدريد في الاسبوع القادم.

مباراة برشلونة والتشي اليوم



برشلونة يدخل المباراة وهو على استعداد لخطف النقاط ثيلات البقاء في المنافسة على لقب الدوري الإسباني حتى مباراة حاسمة ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة من الدوري.

وأفيد أن برشلونة في المباراة الأخيرة بين برشلونة والتشي، كان في المحطة الأولى التفوق له بثلاثية.

وتشي يدخل النادي واللعبة هو ليس فحسب بشعار والفوز في أول موسم له في الدوري الإسباني بعد الصعود في صيف عام 2013، وفاز في آخر مباراة في ملجا بهدف بدون رد.



وسوف تلعب اللعبة في ستاد دي مانويل مارتينيز فاليرو ضمن الجولة 37 من الدوري الإسباني قبل المباراة النهائية ضد أتلتيكو مدريد الذي سيكون حاسما إذا كان النادي الكاتالوني فاز المباراة في برشلونة والتشي اليوم وأيضا فاز أتلتيكو مدريد على ملقة اليوم أيضا والمباراة سوف تجري في الأوقات التالية.

17:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 المغرب،ومصر 20:00و تذاع المباراة علي قنوات بي ان سبورت 5 العادية و العالية الدقة اتش دي.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *