توقيت مباراة ريال مدريد وبلد الوليد 7-5 الدوري الاسباني

توقيت المباراة بين “ريال مدريد” وبلد الوليد يوم الأربعاء, 05/07/2014 في دوري اسبانيا وقنوات مباشرة لنقل المباراة بث مباشر تعرف عليها وتفاصيل اللعبة حيث يحل “ريال مدريد” ضيفا ثقيلاً على فريق بلد الوليد في المنزل “نويفو جوزي زوربيلا” في مباراة المؤجلة من الأسبوع 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ويسعى “ريال مدريد ” لسد خيبة الأمل في تعادل اخير امام فالنسيا يوم الأحد الماضي وإضاعة فرصة تعثر منافسة أتلتيكو مدريد، حيث كان الانتصار الحقيقي لرفع النقاط لنفس العدد من النقاط مع منافسيه أتلتيكو مما سيزيد من فرص الملكي بالتتويج بالدوري.

حيث يجب أن يفوز الريال اليوم لتصل رصيده الي نقطة 86 في المكان الثاني، وأنه يجب أن ينتظر هدية من منافسة اللدود برشلونة للفوز علي أتلتيكو في الجولة النهائية لتكون قادرة على الفوز باللقب. من ناحية أخرى، فريق بلد الوليد لن يكون أمامه سوى الفوز حيث يحتل الفريق المرتبة الثامنة عشرة، الأمر الذي يؤدي إلى سقوطة من دوري الدور الاول حيث اي فوز سوف يؤدي الي تصاعده إلى المركز الخامس عشر في تريتب الدوري الإسباني، حيث أن “ريال مدريد” في انتظاره ايضا مباراة صعبة ضد فريق عنيد ومعه عامل الأرض والجمهور.



لعبة اليوم ريال مدريد وبلد الوليد تعقد يوم الأربعاء الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة وتذاع علي قنوات بي ان سبورت القناة رقم 2, HD 2.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *