توقيت مباراة العين والجزيرة اليوم 6-5 دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد و توقيت مباراة العين والجزيرة في دوري ابطال اسيا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة العين والجزيرة بث مباشر.

حيث انها قمة إماراتية بحتة في إطار خروج المغلوب مباريات الجولة بدور ال16 من “دوري إبطال آسيا” حيث تقام المباراة الجزيرة والعين لعبة الذهاب الاولي اليوم على “استاد محمد بن زايد استاد نادي” الجزيرة حيث سيسعى الجانبان تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب من أجل التأهل للدور الربع نهائي.



فريق العين ، فقط فاز بالبطولة في عام 2003، فضلا عن حصوله علي المركز الثاني في عام 2004.

الاجتماع بين الجزيرة والعين بعد اجتماعهم الأخير في الدوري منذ تسعة أيام والتي انتهت بالتعادل إيجابي من الأهداف لكل فريق على ملعب العين في المباراة وسجل أسامواه غيان الأهداف لفريقه في حين سجل كل من مبخوت وكايسيدو، بينما انتهت المحطة الأولى بين الفريقين على ملعب الجزيرة بتفوق الجزيرة بهدفين ضد هدف.

تأهل الفريقان لهذا الدور بعد أن احتلت العين الأولى في المجموعة الثالثة قبل “الاتحاد السعودي” المرتبة الثانية، بينما الجزيرة المركز الثاني في المجموعة خلف الشباب السعودي والمواجهة بين الفريقين في دور ال 16 وكما سوف يكون لعب المباراة الاخري اليوم ايضا بين الاتحاد والشباب في الدور نفسه.



أطاح فريق الجزيرة العين من “كأس الخليج” في الإمارات بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في البطولة، التي فقدت اللقب فيها الجزيرة بعد خسارته امام الأهلي السعودي 1-2 في المباراة النهائية فكما ذكرنا من قبل، تبحث الجزيرة لتأكيد تفوقها في المنزل في المباراة الليلة، وفي هذه البطولة الجديدة لم تجتمع بين الفريقين هذا الموسم.

%name توقيت مباراة العين والجزيرة اليوم 6 5 دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة للمباراة

دوري إبطال آسيا هو الفرصة الأخيرة لعدم الخروج خالي الوفاض هذا الموسم بعد حسم لقب الدوريلصالح نادي االأهلي واتي في القائمة الجزيرة في المركز الرابع والعين في السادس، خرج كل من الفريقين أيضا من “كأس الإمارات” خالي الوفاض بينما العين لا يزال لديه أمل في التنافس على ألقاب عدة هذا هو الموسم الحالي حيث سيشارك الفريق في نهائي كأس الرئيس ضد الأهلي كما أنه على وشك الفوز بلقب الرديف هذا الموسم، بينما يحتل الجزيرة المكان الأخير في الجدول.



المباراة تلعب اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبوظبى و تذاع مباشراعلي قنوات بي ان سبورت المشفرة رقم 2 و و قناة الكأس الثانية.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *