توقيت مباراة تشلسي vs اتلتيكو مدريد و القنوات الناقلة للمباراة بدوري ابطال اوروبا 29-4-2014

تشلسي واتلتيكو مدريد يوم الأربعاء، 30/04/2014 حيث فريق أتلتيكو مدريد يحل ضيفا اليوم على نظيره تشيلسي في مباراة نصف النهائي الثانية لقاء اياب “دوري إبطال أوروبا”، التي ستشهد احداث مثيرة في ستامفورد بريدج، استاد تشيلسي في لندن.

المحطة الأولى في الجولة عقدت في استاد أتلتيكو مدريد في إسبانيا انتهت بفخ تعادل بين الفريقين.



تشلسي واتلتيكو مدريد التاريخ وتوقيت و قنوات ناقلة للمباراة حيث يجتمع الجانبان في هذه اللعبة، في التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر والعاشرة الا ربع الوقت في المملكة العربية السعودية وسيتم بث المباراة على الرياضة Bein القنوات الرياضية الاولي و الثانية و الاتش دي ايضا.

فريق أتلتيكو مدريد، زعماء الدوري الإسباني مع النقاط 88، والمرشح وبقوة للفوز “دوري إبطال أوروبا” ويدربه المدرب دييغو سيميوني، الذي كان قادراً على توحيد صفوف اللاعبين والفوز بالعديد من البطولات.

المباراة الأخيرة للفريق الإسباني أتلتيكو مدريد هي المباراة مع فالنسيا في الدوري الإسباني، التي انتهت بانتصار للفريق بهدف مقابل صفر.



فريق تشلسي يدربه المدرب خوسيه مورينيو، المدرب السابق لنادي “ريال مدريد” والفريق الملكي في المرتبة الثانية مع النقاط 78 فصل المرتبة الأولى بنقطتين في المقام الأول حيث فريق ليفربول يملك الان 80 نقطة.

المباراة الأخيرة لتشيلسي التي جمعتها مع فريق ليفربول في الدوري الممتاز، التي انتهت بفوز تشلسي بهدفين لصفر.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *