قناة meen tv الاردنية تعلن اذاعة كأس العالم مجانا علي نايل سات وبعدها بيومين يتم اغلاق القناة

عبر حسابه علي فيسبوك اعلن المحامي طارق ابو الراغب محامي قناة meen tv الاردنية الفضائية عن ان القناة سوف تذيع جميع مباريات كأس العالم 2014 علي ترددها علي النايل سات بصورة مجانية ودلل المحامي علي صحة كلامه بقوله انه يوجد ثغرة في الاتقاف بين قنوات بي ان سبورت و الاتحاد الدولي يتيح امكانية فك البث الحصري للقناة للشرق الاوسط وشمال افريقيا و يتيم لقناة meen tv ان تذيع مباريات كأس العالم بصورة مجانية وبشكل قانوني ايضا.

وقد اضاف المحامي انه متأكد من تلك الثغرة و ان محاميين قنوات بي ان سبورت بشر ويمكن ان يقعوا في الخطأ ايضا وعليه اعلن ان كأس العالم سوف يتم اذاعته علي ترددات قناة meen tv الاردنية وان الطريقة الوحيدة لأيقاف ذلك عو بضغط الشبكة القطرية علي النايل سات او كما وصفها “الطريقه الوحيده لمنع البث هي البلطجة على إدارة نايل سات”.



طارق ابو الراغب قناة meen tv الاردنية تعلن اذاعة كأس العالم مجانا علي نايل سات وبعدها بيومين يتم اغلاق القناة

الا انه اليوم اعلن المحامي ايضا ايقاف بث القناة الاردنية و تشميع مكتب البث في الاردن بسبب عدم استيفاء الراخيص الخاصة بالقناة علي الرغم من اعطاء هيئة المرئي والمسموع مهلة للقناة لتقنين اوضاعها لمدة شهر تنتهي في 22 مايو المقبل.

والان من غير المعلوم هل سوف يفي المحامي طارق ابو الراغب بوعده بأذاعة مباريات المونديال في الصيف المقبل هذا العام ام ان القناة سوف تبقي مغلقة الي هذا الوقت.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *