مباراة الجيش وبونيودكور اليوم توقيت و القنوات الناقلة للمباراة بدوري ابطال اسيا 23-4-2014

موعد و توقيت مباراة الجيش وبونيودكور في دوري ابطال اسيا الجولة الاخيرة مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الجيش وبونيودكور بث مباشر.

تبدو الفرصة متاحة للجيش القطري من اجل التأهل للمرة الثانية على التوالي في الجولة الثانية من “دوري إبطال آسيا” في كرة القدم، حيث يحتاج فقط الي نقطة واحدة في مباراتهما في المنزل على “بوبونيودكور الأوزبكي” اليوم الأربعاء في الجولة السادسة من الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية.



فولاد خوزستان الان علي قمة المجموعة بالترتيب مع 11 نقطة، وهو ضمن التأهل للجولة الثانية من الجولة ال16، والجيش تأتي في المرتبة الثانية وله 8 نقاط، مقارنة ب5 نقاط لبونيودكور، ونقطتين للفتح، الذي يلعب في آخر مباراة تأدية واجب ليس اكثر بعد أن خسر أي فرصة للتأهل.

ويحتفظ بونيودكور، إلى الفوز على الجيش بهدفين علي الاقل لتحقيق فارق الأهداف الذي يصب في مصلحته، كما أن الفريق القطري فاز في مباراة الذهاب في طشقند 2-1 في الجولة الثانية.

وفي حالة تعادل باثنين أو أكثر يتساوي الفريقين في عدد النقاط، والخصم يكون من خلال المواجهة المباشرة، ثم عبر فارق الأهداف وعدد الأهداف في هذه المواجهات.



توقيت مباراة اليوم بين الجيش وبونيودكور في دوري ابطال اسيا مبارة الحسم اليوم 23 ابريل 2014 في تمام الساعة 20:15 بتوقيت قطر و تذاعاللعبة علي قنوات الكأس One المشفرة – beIN SPORTS 8 – beIN SPORTS HD 8

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *