مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم توقيت و القنوات الناقلة للمباراة بدوري ابطال اوروبا 23-4-2014

موعد و توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري ابطال اسيا الجولة الاخيرة مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر.

ريال مدريد vs بايرن ميونيخ في المحطة الأولى الدور نصف النهائي من “مسابقة دوري إبطال أوروبا” والقنوات الناقلة للعبة بث مباشر في استاد برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد في المحطة الأولى الدور نصف النهائي من “مسابقة دوري إبطال أوروبا” لكرة القدم.



ريال مدريد حصل على الراحة الكافية بعد تأجيل مباراتهما في الدوري هذا الأسبوع وهو أيضا وكريستيانو رونالدو اقترب أن يتعافى من الإصابة، بالإضافة إلى الفوز فريق الكأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة في الأسبوع الماضي، كل هذه العوامل تصب في صالح الريال في مواجهة أندية بايرن ميونيخ أقوى اندية أوروبا في الموسمين الماضية والأبطال للبطولة الاوروبية والفريق الذي لقب قبل حسم الدوري الألماني باللقب فبل نهاية سبع جولات، وكذلك عبر الفريق إلى المباراة النهائية “كأس ألمانيا”، التي تتنبأ مباراة كبيرة وحماسا ومثيرة إلى أقصى الحدود.

المباراة اعقد الأربعاء، 23 نيسان/أبريل، وبث في هذا الوقت في التاسعة الا ربع 08:45 بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة والقنوات الرياضية الناقلة للمباراة هي بي إن سبورت 1،2 ، hd1 , hd2 . وقناة zdf الألمانية.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *