توقيت مباراة برشلونة واتلتكو بلباو اليوم والقنوات المفتوحة النقالة للمباراة بالدوري الاسباني 20-4-2014

موعد و توقيت مباراة برشلونة واتلتكو بلباو في الدوري الاسباني مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة برشلونة واتلتكو بلباو بث مباشر.

بعد الخسارة في الكلاسيكو الماضي في كوبا ديل ريو النهائي ضد “ريال مدريد”، وخسار برشلونة الكأس لم يبقي الا الدوري الإسباني مع 5 مباريات المتبقية. لا يوجد سوى 5 مباريات لهذا الموسم من الدوري الإسباني والمنافسة قوية لين برشلونة وريال مدريد واتلتيكو مدريد تبدأ المباريات بمواجهة “أتلتيك بلباو” في كامب نو اليوم الاحد 20 ابريل 2014.



في الاجتماع الأول لهذه الفريقين في هذا الموسم، أدلى “ليون لوس”و خرج شباكه نظيفة وبرشلونة. بعد 3 هزائم متتالية، وهذا مهمة صعبة لفرقة تاتا مارتينو.

من أصل آخر 5 لعب بين الألعاب وجها لوجه، على حد سواء، فاز بلوجرانا 3 مباريات والجانب الآخر فاز واحد في 1 كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي. تبقى لعبة وكان تعادل في 27 أبريل 2013 في الموسم الماضي من الدوري الإسباني.

Barcelona vs Athletic Bilbao توقيت مباراة برشلونة واتلتكو بلباو اليوم والقنوات المفتوحة النقالة للمباراة بالدوري الاسباني 20 4 2014



برشلونة الان في البقعة الثالث في الجدول الدوري . بعد أن لعب 33 مباراة، فاز بلوجرانا 25 ألعاب مع تعادل في 3 و 5 خسائر ومنافسة اتلتيكو بلباو صاحب المركز رقم 8 بعد لعب نفس العدد من المباريات، بينما فاز في 18 وهزم 7 مباريات.

مباراة الدوري الإسباني اليوم بين برشلونة واتلتيكو مدريد تلعب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر و الساعة العاشرة بتوقيت السعودية علي ان تذاع المباراة علي قنوات بي ان سبورت المشفرة و قنوات مفتوحة مثل Star Sports 4, Star Sports HD 2
beIN Sports Play, SiriusXM FC, LAOLA1.TV

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *