توقيت مباراة الشباب والاتفاق اليوم والقنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي كأس الملك 20 ابريل

موعد و توقيت مباراة الشباب والاتفاق في ذهاب نصف نهائي كأس ملك السعودية مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الشباب والاتفاق بث مباشر.

مباراة كأس الملك اليوم 20/4 بين فريقي الاتفاق والشباب يجتمعون اليوم في قمة في المملكة العربية السعودية في المحطة الأولى الدور نصف النهائي من كأس الملك. ويسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية قبل المحطة الثانية مباراة الاياب الاخيرة ليتمكن اي منهم من الصعود إلى المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين 2014.



فريق الاتفاق يلعب المباراة اليوم علي ملعبه وبين الجماهير. والفريق يرغب في تحقيق نتيجة تمكنه من العبور إلى المباراة النهائية لكأس الملك، ولا سيما بعد الهبوط الي دوري الدرجة الثانية، ويرغب ايضا للتأهل لأرضاء جماهيره ومصالحتهم بعد الهبوط من دوري المحترفين دوري عبد اللطيف جميل هذا الموسم.

اما فريق الشباب له مستوى متميز وتمكن من الصعود إلى الجولة الثانية من “دوري إبطال آسيا” هذا العام، وسوف يسعى الفريق الي الفوز في المباراة اليوم امام الاتفاق، أو على الأقل الخروج بالحد الأدنى من الخسائر في لعبة مثيرة خارج ارضه قبل مباراة الاياب.

الفريقين الاتفاق امام الشباب في دور نصف نهائي بطولة كأس الملك السعودي حيث تقام المباراة علي استاد الأمير محمد بن فهد، الدمام



توقيت المباراة :- الساعة 8:45 م بتوقيت الرياض

القنوات الناقلة للمباراة اليوم هي :- قناة السعودية الرياضية 2

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *