مشاهدة مباراة الزمالك وكابوسكورب بث مباشر اليوم فى ذهاب دور الـ 32 بدورى ابطال افريقيا 1-3-2014

يلتقي في السابعة من مساء السبت، الزمالك مع كابو سكورب اﻷنغولي في الجولة ال 32 لبطولة “دوري إبطال أفريقيا”، في “استاد القاهرة الدولي”، في مباراة صعبة في ضوء طموحات الفريقين في الوصول إلى دور ال 16 للبطولة.

ويسعى الزمالك تجاوز عقبة بطل أنغوﻻ والفوز بدرجة كبيرة قبل الإياب في أنغوﻻ في 7 آذار/مارس، حيث تطمح أحمد حسام ميدو الزمالك المدرب للتأهل لدور ال 16 هذه الليلة، ولا الانتظار حتى الإياب.



ووضعت خطة لعبة ميدو، الذي سيتم تشغيل الخروج من اجتماع اليوم، بغية تأمين الدفاعات لها جيدا، والتحكم في منطقة اللعب والمناورات في وسط الملعب، ومن ثم تشكيل ضغط هجومي على موقف الزوار تحقيق أعلى حصيلة الأهداف في لعبة، حيث اليوم سيعتمد ميدو التكثيف الهجومية استخدام اختراقات محمد إبراهيم ومساعدة من وراء عمر جابر من القلب وحازم أمام حق الجبهة، ومحمد عبد الشافي من الجبهة اليسرى.

ودعا اللاعبين ميدو بعد الاستعجال في تسجيل الأهداف، وحتى لا يسبب الضغط النفسي على اللاعبين، وتتسبب في حدوث تأخيرات في تحقيق الأهداف، وطلب منهم تقديم لعبهم العادي قبل بطل النيجر، والضغط على الهدف وتنويع طرق اللعب من أجل فك شفرة الدفاع شورب كابو.

وشاهد الجهاز الفني للتفكير أكثر من مباراة لفريق شورب كابو من خلال أشرطة فيديو مرسلة من “السفارة المصرية” في “أنجولا الزمالك”، توقف، خلال الذي ميدو على نقاط القوة والضعف للزوار، ومصادر الخطر ومفاتيح اللعب، الذي يعتمد على بطل أنغوﻻ، خاصة بطل أنغوﻻ قد الخطي الهجوم ووسط قوي وهي قادرة على صنع الفارق لفريقهم.



ويمكنك مشاهدة مباراة الزمالك وكابوسكورب بث مباشر اليوم فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى ابطال افريقيا 2014 عبر قناتى نايل سبورت والقناة الثانية المصرية .

مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول emad:

    كيفية مشاهدة المباراة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *