توقيت مباريات اليوم كأس العالم السبت 21/6/2014

توقيت مباراة اليوم السبت، 21/06/2014 “كأس العالم” عام 2014 حيث اليوم تنطلق مباريات في مرحلة المجموعات لبطولة “كأس العالم” عام 2014 في البرازيل والبطولة شهدت مفاجآت عدة حتى الآن، ومن أبرز هذه المفاجآت هو الفريق من البطولة بعد هزيمة إسبانيا في مباراتين وأيضا حتى الآن، كل من أستراليا وانكلترا والكاميرون. وتوفر لانفسكم اليوم مباراة السبت 21 يونيو 2014 في “نهائيات كأس العالم” عام 2014

حيث تلعب ثلاث مباريات اليوم وهناك في انتظار مباراة وفريق قوي يجمع بين ألمانيا وغانا-ولعبة أخرى، والأرجنتين وإيران-ونيجيريا، البوسنة والهرسك.



وتقام المباراة الأولى بين الفرق من الأرجنتين وإيران اليوم، وفي القاهرة الساعة سبع بنفس توقيت المملكة العربية السعودية والفريق الوطني الأرجنتيني سبق له الفوز في المباراة الأولى للمنتخب الوطني لقيادة البوسنة والهرسك بهدفين لهدف وله ثلاث نقاط وهو محاولة للفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل، في حين تمتلك إيران نقطة واحدة من تعادل مع نيجيريا.

ومن المتوقع أن تكون مباراة صعبة وتقام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة حيث حقق الفريق الألماني في أول لعبة الفوز الكبير علي البرتغال بأربعة أهداف وله ثلاث نقاط، بينما خسر منتخب غانا في المباراة الأولى ضد فريق أمريكا بهدفين لهدف ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة اليوم المباراة الثانية بين ألمانيا وغانا.

المباراة الثالثة بين فرق نيجيريا والبوسنة والهرسك سيعقد في الضبط 01 ص الوقت من القاهرة، المملكة العربية السعودية، وتسعى في كلا الفريقين الي الفوز حيث تعادلت نيجيريا في المباراة الأولى ضد إيران وفقدت البوسنة والهرسك كل النقاط امام الأرجنتين.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *