موقع البريد السعودي علي الانترنت www.sp.com.sa

البريد السعودي: موقع البريد السعودي على الإنترنت وجميع الخدمات الخاصة بالبريد www.sp.com.sa حيث ستحاول تسليط الضوء على لك على “الخدمة البريدية السعودية” وجميع الخدمات المقدمة للمواطن السعودي.

حيث ان خدمة هيئة البريد السعودي على شبكة الإنترنت لمعرفة المكاتب البريدية في جميع أنحاء المملكة بالإضافة إلى رقم الهاتف ومكاتب البريد ، كما يمكنك أيضا البريد الإلكتروني الموقع مع السعودية تقفي آثار الرسائل والطرود المرسلة والمستقبلة والمتابعة ومعرفة أين يوجد وكم من الوقت المتبقي للوصول إلى المكان المرغوب.



كما يقدم “خدمة البريد السعودي” الأفراد والمواطنين السعوديين من أجل استخدام عنوان البريد الإلكتروني ليتم استخدامه على الانترنت، بغية استخدامها في شراء منتجات من الأسواق العالمية، وسائر الاستخدامات الأخرى.

ويقدم الموقع “البريد السعودي” العديد من الخدمات الأخرى، لا سيما في قطاع الأعمال التجارية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الحكومية الأخرى كل هذا عبر موقع “البريد السعودي” على الإنترنت الذي يمكنك الدخول اليه عبر الرابط

www.sp.com.sa



مقالات اخري قد تعجبك ...

3 Responses

  1. يقول محمد عبدالله احمد الاميني:

    جواز سفر

  2. يقول مفلح هادي حلاص المهداني:

    أرسلت رساله بريد ممتاز برقم EC027477235SA قبل ٥ ايام ولحد الان ماوصلت

  3. يقول جلال محمد مسلم الجهنى:

    بخصوص الرساله المرسله لى بالبريد الممتاز برقم , EC009297440SA والمرسله لى من الرياض يوم15 /01/ 2005 الساعه 16.30 واليوم 19/ 01 / 2005 مساءا وحتى الان لم تصل الرساله للطائف ولا نعرف متى تصل والرساله بها اوراق مهمه جدا كان من المفروض ان تقدم لاداره حكوميه صباح الاحد 18/ 01/ 2005 .
    نتقدم بهّذه الشكوى لكم حسب نظام المرافعات في المحكمه الاداريه مع احتفاظنا بكامل حقنا القانونى لتقديم شكوى ضدكم مع الرجوع عليكم بالتعويض عن الخسائر التى لحقت بنا جراء تأخر الرساله
    كما نوضح لكم تأخر الرد في الرقم الموحد 920005700 عن الرد لمدة ساعه ونصف ظهر اليوم ز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *