فيديو اهداف الاتحاد والنهضة اليوم 5-3 بكأس الملك السعودي 8-3-2014

اهداف مباراة الاتحاد والنهضة في كأس الملك دور ال16 واليكم تفاصيل و ملخص المباراة التي اقيمت في يوم السبت وهي المباراة التي انتهت بنتيجة 5-3 .

أحبطت أحمد فريدي مفاجأة النهضة والتقدم مع فريقه من التميز والثالث يخرج منتصرا بعد أنه كان متأخراً بهدفين، وبالتالي التأهل للدور الربع النهائي بعد فوزه على النهضة 5-3 الذي شهد طرد حارس مرمى النهضة في الأول نصف والمدرب في الثانية.

النهضة فاجأ الاتحاد بهدف باكر عبر عماد الدوسري (9)، فوضى فإنه يترك المدرب “خالد القرنة” كالنهضة اللعب بطريقة متوازنة في بداية المباراة كما هو متوقع، شكل هذا الضغط على الاتحاد ، الذين هرعوا إلى الهجوم للتعادل، بيد أن جاسم الحمدان زيادة أعباء الاتحادية مع الهدف الثاني (15) إعطاء اللعبة بطابع هجومي، واعتماد الاتحاد علي بناء هجوما مضادا واستغلال نقاط ضعف النهضة على الجانب الدفاعي .

تقدم النهضة بهدفين في أقل من ربع ساعة لجعل الاتحاد الاتجاه الي الهجوم أكثر وبالفعل استمر الهجوم الاتحادي وحصلت فهد على ركلة جزاء بعد إعاقة من الحرس النهضة وديع العبيد الذين حصل علي بطاقة حمراء وحل بديل عنه فيصل الخالدي .

وفي النهاية استطاع الاتحاد ان يعوض خسارته وفاز ينتيجة كبيرة جدا وهي خمسة اهداف مقابل 3 ليصعد الاتحاد الي دور الثمانية و يخرج النهضة.

http://www.youtube.com/watch?v=Twu-0RTlFPw

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *