توقيت مباراة اسبانيا وايطاليا الودية اليوم 5-3-2014 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد و توقيت مباراة اسبانيا وايطاليا في مباراة ودية مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة اسبانيا وايطاليا بث مباشر.

الفريق الإسباني يستضيف نظيره الإيطالي في الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة وديا، في “فيسنتي كالديرون” في العاصمة مدريد، الفريقين ضمن الأعمال التحضيرية لكأس العالم عام 2014 المقرر أن تعقد في البرازيل الصيف المقبل.



هو الفريق الإسباني في المجموعة الثانية مع هولندا، شيلي، وأستراليا، وتأتي منتخب ايطاليا في “المجموعة الرابعة”، التي تضم إنجلترا واوروجواى وكوستاريكا.

وتبدو تشيزاري برانديلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي الثأر لهزيمة مهينة، التي تلقاها من الإسباني الماتدور بنتيجة 4/0 في المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية 2012، الإيطاليين فاز الإسبان في الدور نصف النهائي من “كأس القارات” عام 2013 على عقوبات بعد رسم فخ في الوقت العادي.

وفي المقابل، يسعى فيسنتي ديل بوسكي، مدرب الإسبانية تجربة جميع العناصر لفريقه في المباراة الليلة، لا سيما أنها بروفة قوية “كأس العالم” من المتوقع أن يبدأ الاجتماع تشكيل يضم: كاسياس في المرمى، وأمام أربيلوا وراموس والبيول ألبا في بوسكيتس الأوسط والونسو واينيستا وبيدرو في مهاجمة دييجو كوستا وديفيد فيلا.



تنقل مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم علي قناة beIN SPORTS 2

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *