موعد مباراة الرجاء وبايرن ميونخ في نهائي كأس العالم للاندية 2013

توقيت بايرن ميونيخ و “الرجاء البيضاوي” في السبت 21 ديسمبر 2013 والقنوات الناقلة المباشرة والمفتوحة الناقلة “كأس العالم للاندية” المباراة النهائية في عام 2013 في المغرب النهائي “كأس العالم للأندية لكرة القدم” المغرب في بايرن ميونيخ ورجا الرياضي المغربي انتقل مباشرة إلى “الجزيرة الرياضية” + 5 بالإضافة إلى الأولى المغربية.

يستضيف اليوم ستاد مراكش في المغرب النهائي عام 2013 كأس العالم نادي بين بايرن ميونيخ ورجا النادي الرياضي من المغرب في مباراة صعبة على الفريقين لتحديد بطل “كأس العالم للأندية” في المغرب، الرجاء صاحب الأرض والجمهور ارتفع ليصل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على أتلتيكو مينيرو، الذي يتضمن نتائج رونالدينيو العظيم البرازيلي 3-1 في مباراة مثيرة تجمع كلا الفريقين يوم الأربعاء في ستاد دي مراكش إلى تأهيل فريق الرجاء البيضاوي إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخ “نهائيات كأس العالم” والفريق العربي الأول لتسلق النهائي.

بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا ذهبت إلى النهائي بعد الفوز فريق “جوانزو افيرجراندي من الصين” 3-0 في مباراة تهيمن البافاري علي لأحداث عبر، “ريبري، Mandzoki_، ماريو جوتز.
مباراة اليوم بين بايرن ميونيخ والرجاء المغربي من المباراة الأولى التي تجمع بين الفريقين طوال المباراة التاريخ يبحث. الرجاء لتحقيق المستحيل، فضلا عن بايرن ميونيخ، الذي يسعى إلى إحراز اللقب “كأس العالم للأندية” وتحقيق المدرب الشاب “بيب جوارديولا” الإنجاز التاريخي للفوز باللقب للمرة الثالثة، ومع الناديين مختلفة، الرجاء والعالم بايرن ميونيخ نهائي كأس 2013 مباراة خارج التوقعات.



تاريخ المباراة: السبت, 21/12/2013
الوقت: 09:30 بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت السعودية.
القنوات: الجزيرة الرياضية 5 +, الجزيرة الرياضية HD4

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *