السجن و غرامة مالية عقوبة تزوير المعلومات في التسجيل في برنامج اسكان

وزارة الإسكان: تعلن الغرامة والسجن لأولئك الذين يدخلون معلومات غير صحيحة في برنامج إسكان حيث اليوم اعلنت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية ، بعد أيام من بدء برنامج التسجيل للسكن لغرامات مالية وسجن على كل من يسجل بيانات غير صحيحة للحصول علي الدعم السكني عبر بوابة اسكان.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الإسكان ووضعت في برنامجها الخاص للإسكان الموافقة على أي شخص يرغب في التسجيل في السكن ان يتأكد من المعلومات الموضوعة حيث انه يوافق علي تعهد نصه كالاتي:-



“أتعهد وتعلن أن جميع البيانات والمعلومات والحقائق أن سادخالها في بلدي البريد هذا غرض توفير دعم طلب سكني وجميع الإقرارات والمستندات والوثائق التي ستقدم، أو ثم الموافقة للغرض نفسه الصحيح والكامل وتعكس الواقع للتاريخ ولن تتضمن أية معلومات أو بيانات غير صحيحة أو مخالفة للحقيقة ، أقر وأؤكد ولن أخفى أي من المعلومات المطلوبة للكشف عن. “

الغرامات، التي ستقع على المخالفين في برنامج الإسكان

وهكذا، أعلنت وزارة الإسكان الموت المعلومات المعطاة في انتهاك المساكن البرنامج تشمل تلك العقوبات من السجن سنة واحدة لمدة تصل إلى خمس سنوات ودفع غرامة تصل إلى عشرة آلاف ألف ريال.

وشدد أيضا على أن الخبراء القانونيين في المملكة العربية السعودية، وهناك حكم في القانون ينص على نظام للاحتيال أن أي تغيير أو إعطاء معلومات خاطئة وحقائق في السجلات الرسمية لتصحيح ذلك الغش.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *