توقيت مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم 24-2-2014 بالدوري المصري مع قنوات بث المباراة

توقيت وموعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم الاثنين في الدوري المصري لكرة القدم والقنوات الناقلة مجانا لمباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم 24 فبراير 2014 في الأسبوع 11 من الدوري المصري للموسم الرياضي 2013/2014 نقدمها لكم للمباراة التي تلعب على أرضية ملعب استاد المقاولين العرب الذي يستقبل ناديي الزمالك واتحاد الشرطة.

خالد القماش، المدير الفني لاتحاد الشرطة،صرح  أن اللعبة، التي ستجمة مع نظيره الزمالك، في سياق المنافسة في الأسبوع الحادي عشر من الدوري الممتاز ، ومن المقرر أن يعقد يوم الاثنين المقبل، سيكون من الصعب الفوز بها، مشيراً أن الزمالك له معنويات عالية بعد أن حقق نتائج إيجابية خلال المباريات في الدوري الممتاز مؤخرا، وفي البطولة الأفريقية.



القماش أعرب عن الثقة في فريقه، مؤكدا أن المباريات ضد الفرق الكبيرة، التي لها مشاهدة و جماهير كبيرة لا تحتاج المدير الفني لبذل جهد كبير رفع الروح المعنوية للاعبي فريقه، قائلا أن اللاعبين تبذل جهدا كبيرا من أجل الإعلان عن نفسها.

قررت لجنة مسابقات الدورى الممتاز برئاسة عامر حسين إقامة مباراة اتحاد الشرطة أمام الزمالك، المقرر إقامتها فى الأسبوع الحادى عشر لاستاد المقاولون العرب.

توقيت مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم

المباراة تقام في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة و تنقلها قنوات مثل النايل سبورت و الفضائية المصرية و قناة الاهلي و قنوات التي تبث الدوري المصري



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *