موعد و نتيجة قرعة كاس الامم الافريقية 2015 بغينيا الاستوائية

قرعة كأس امم افريقيا في غينيا الاستوائية African Nations Cup 2015 draw

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم موعد اقامة قرعة بطولة كأس الامم الافريقية 2015 و المزمع اقامتها في دولة غينيا الاستوائية بعد سحب ملف التنظيم من المغرب التي اعتذرت عن التنظيم قبل اسابيع قليلة.

مراسم قرعة نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 والمقرر إجراؤها فى مدينة مالابو في غينيا الاستوائرة يحضور المنتخبات المتأهلة للبطولة بعد انتهاء التصفيات المرهلة للكأس منذ ايام قليلة.



موعد قرعة كاس الامم الافريقية 2015

سوف تقام القرعة برعاية الاتحاد الكروي لقارة افريقيا في يوم الثالث من ديسمبر 2014 في الصباح ليتحدد عبر القرعة قائمة المجموعات و المنتخبات المتنافسة علي لقب افريقيا الاغلي هذا الموسم.

كأس الأمم الأفريقية 2015 وسيتم الكشف عن الجدول الزمني للعبة النهائيات في نتائج القرعة يوم 3 ديسمبر 2014، يقول مسؤولون الأخبار. كأس أفريقيا للأمم CAF النتائج النتيجة تأهل أمس 11/19/14 الفرق التي تأهلت إلى CAF عام 2015،

اسماء المنتخبات المتأهلة الي بطولة كأس امم افريقيا و المشتركة في القرعة هي :- الكاميرون والجزائر وجزر الرأس الأخضر ومالي وجنوب أفريقيا وتونس وزامبيا وبوركينا فاسو والغابون والسنغال وساحل العاج وغينيا وغانا والكونغو وجمهورية الكونغو الديمقراطية وتستضيف غينيا الاستوائية.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *