المشاهد المحذوفة من فيلم حلاوة روح فيلم هيفاء وهبي 2014

اعترضت الرقابة على المصنفات الفنية في مصر علي 25 مسهد داخل فيلم هيفاء وهبي الجديد فيلم «حلاوة روح»وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد السبكي، حيث قالت الرقابة ان هناك 25 مشهد داخل الفيلد دون خجل ومخالف للذوق العام، وأوصى بحذف هذه المشاهد التي لا تستند إلى القوانين التنظيمية ، وذكر أنهم كانوا غير موجودين في النص الأصلي للفيلم، الذي وافقت عليه الرقابة من قبل قبل التصوير.

تفاصيل المشاهد المحذوفة من فيلم حلاوة روح فيلم هيفاء وهبي 2014



ويؤكد المدير أحمد عوض، رئيس اللجنة افنية في الرقابة علي المصنفات الفنية ن اللجنة أوصت بعض التعديلات بعد أن شاهدت العمل مرتين، واوصت صناع العمل بتعديل بعض المشاهد فقط، وقا عوض ان المنتج محمد السبكي اعلن انه تم التعديل علي عدد من المشاهد وسوف تري اللجنة الفيلم مرة اخري لتتتأكد من تنفيذ طلباتها في النسخة النهائية التي سوف تعرض علي الجمهور.
فيلم حلاوة روح 300x191 المشاهد المحذوفة من فيلم حلاوة روح فيلم هيفاء وهبي 2014

وأوضح الرقيب أن هناك تعاون من جانب المنتج محمد السبكي، مع التزام بالقيام بالتعديلات اللازمة.

من جانبه، قال المنتج محمد السبكي بأنه سيلتزم بجميع الملاحظات للرقابة، قائلا «انهم لهم الحق في التوصيات، وتطبيق القانون على الجميع من جهتي ستلتزم بالتعديلات التي وافقت عليها الرقابة»، وان مخرج العمل سامح عبد العزيز يعمل حاليا على الانتهاء منها.



المشاهد المحذوفة من فيلم حلاوة روح فيلم هيفاء وهبي 2014

عددها 25 مشهد منهم ما هو لفظي من كلمات خارجة او شتائم و هناك مشاهد لا تتناسب مع الذوق العام المصري من اثرة جنسية او استغلال سيء للاطفال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...