مسلسل سراي عابدين 2014

مسلسل سراي عابدين تعرف علي ابطال و قصة المسلسل مع تفاصيل عن رحلة صناعة مسلسل سراي عابدين و صورة افيش المسلسل مع الاعلان الدعائي الرسمي له و اخيرا موعد عرضه في القنوات الفضائية.

بدأت قناة  أم بي سي دعاية المسلسل الجديد سراي عابدين التي تقفهي نفسها علي الإنتاج، حيث بدأ بث أمس علي شاشة قنوات ام بي سي مقاطع قصيرة فيديو يظهر فيها إبطال المسلسل مرتديين أزياء الشخصيات الذين يجسدونها داخل أحداث العمل.

الملسل من إخراج عمرو عرفة، وبطولة مجموعة من الفنانين الأكثر بروزا في العالم العربي، بما في ذلك الممثل السوري قصي الخولي في دور الخديوي إسماعيل، ويسرا والنجوم من نيللي كريم، غادة عادل، نور، ومي كساب.



المسلسل تدور الأحداث في فترة تاريخية هامة من تاريخ مصر، كما أنه يوضح دورالخديوياسماعيلفي حكم مصر ضمن احداث المسلسل  في النهوض بمصر، وعلاقته مع والدته الملكة، شخصية المجسدة موجوداً ضمن أحداث المسلسل، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل بعيداً عن شهر رمضان المبارك، حيث ستعرض هذه السلسلة خلال العام القادم في عام 2014 في ما أسمته أكبر دعاية لأكبر انتاج لمسلسل في تاريخ قنوات أم بي سي.

مسلسل سراي عابدين قد تحمل أكثر من اسم واحد منذ الإعلان عن أولئك الذين يؤيدون ذلك عزمها على بدء العمل، بما في ذلك “سرايا عابدين”، “سرايا الخديو”، و”كان زمان في المحروسة” قبل أن يستقر المقام في النهاية على “سراي عابدين” حسبما ظهر في الدعايا اﻹعلانية.

فيديو اعلانات مسلسل سراي عابدين 2014



 

شاهد نور وقصي خولي في الدعايا اﻹعلانية للمسلسل:

شاهد الدعايا اﻹعلانية للمسلسل:



شاهد مي كساب في الدعايا اﻹعلانية للمسلسل:

شاهد يسرا مع قصي خولي الدعايا اﻹعلانية للمسلسل:

شاهد نيللي كريم وقصي خولي في الدعايا اﻹعلانية للمسلسل:



شاهد غادة عادل وقصي خولي في دعايا المسلسل:

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *