فيديو كلمة الفريق السيسي اليوم 26-12-2013 كاملة يوتيوب في حفل تخرج الدفعة رقم 148 من معهد ضباط الصف المعلمين

كلمة الفريق أول عبد الفتاح السيسي يوم الخميس 26 ديسمبر 2013، خلال حفل التخرج للدفعة رقم 148 من معهد ضباط الصف المعلمين دفعة الشهيد مساعد محمد فكري عبد الغفار والتبي تناول عدد من الامور الحالية التي تجري في مصر هذه الأيام، وأكد السيسي أن “مصر” وسوف تظل صامدة أمام ما يدور الآن داخل المحافظات في البلد خصوصا ضمن أحداث العنف و التفجيرات الاخيرة وقال الفريق سيسي من خلال الكلمة أن الجيش قد قدم ككبش فداء لجميع الشعب المصري والذي يريد أن يؤثر على الشعب المصري لن يسمح له بأن يوجه له سوء على وجه الأرض وان الجيش سوف يفدي الشعب المصري بنفسه بغض النظر عن ما هي التحديات او الاعداء التي تواجهها مصر.

بمناسبة حفل تخرج 148 ضباط الصف أرسل وزير الدفاع الفريق ‘عبد الفتاح السيسي’ رسالة للشعب المصري قال فيها أنه يجب على الجميع عدم التأثر بالاحداث الارهابية التي تدرب البلد وأن الشعب المصري أراد الحرية والاستقلال وهذا الأمر لن يكون سهلا ولابد من الثقة في الله والجيش والشرطة, تابع كلامه قائلا أن الجيش المصري فداء لشعبه ولمصر والهدف هو التعمير والرخاء ووليس القتل والايداء.

في مقابل ذلك فقد هنأ الفريق عبد الفتاح السيسي الضباط الجدد المنضمين للجيش المصري وطلب منهم حماية الوطن الشعب مع الالتزام بتوفير كل الامكانيات الثقافية والعلمية من أجل دعم الضباط المتخرجين للسير مع التطورات الجديدة والمتلاحقة.

شاهد كلمة الفريق اول عبد الفتاح السيسي اليوم 26-12-2013 كاملة يوتيوب في حفل تخرج الدفعة رقم 148 من معهد ضباط الصف المعلمين



مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول alfred angelo dress size chart:

    Only an open-minded person could write this kind of content. I agree with your points and I really enjoyed this article a lot. Great article!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *