تفاصيل طلاق الرئيس الامريكي اوباما من زوجته ميشيل اوباما

بدأ الرئيس الأمريكي باراك أوباما إجراءات الطلاق من زوجته، ميشيل، الطلاق بعد فتور العلاقة الزوجية بينهما والتأكد من أنهم كانوا نائمين في غرف منفصلة في البيت الأبيض.

ميشيل قد قررت إلغاء إقامتها في المنزل الخاص بالزوجية، في مدينة شيكاغو؛ ، بعد 21 عاماً حياتهما الزوجية المشتركة.



ووفقا لمصدر مقرب من عائلة أوباما أن العلاقة بين الزوجين بدأت متوترة منذ سنوات، ولكنها قررت الاستمرار في العلاقة من اجل أطفالهم، وحتى لا تتأثر حياة باراك أوباما السياسية، وأضاف أن ميشيل اجتمع مع فريق من المحامين، وقال زوجها انهما يرغبان في العيش بشكل منفصل.

باراك اوباما و زوجته ميشيل اوباما 300x191 تفاصيل طلاق الرئيس الامريكي اوباما من زوجته ميشيل اوباما

وذكر المصدر أن الغضب من زوجة الرئيس، بمعنى أمريكا للإهانة على مرأى العالم بأسره الرئيس الأمريكي بعد مداعبة “رئيس وزراء الدانمرك”، أثناء مشاركتهم في الحفل التذكاري، الخاص ب”نيلسون مانديلا” في جنوب أفريقيا، كما ظهرت السيدة الأولى في الولايات المتحدة في الصورة، على وجهها علامات الاستياء.



ولكن المثير للاهتمام أن ميشيل اوباما لن تغادر البيت الأبيض قبل نهاية رئاسة باراك أوباما الثانية.

ميشيل أوباما قد تلقت الكثير من رسائل التعاطف من الأمريكيين، ويذكر انه سيكون مكلفاً للرئيس الأمريكي، حيث قال أنه سيتعين على التخلي عن ثروة كبيرة لصالح زوجته بعد الطلاق حيث ان القوناين الامريكية تعطي الزوجة نصف ثروة الزوج في حالة الطلاق.

ولكن مدى صحة هذا الخبر؟ الجميع ينتظر ردا من البيت الأبيض لتأكيد أو إنكار، مشيراً إلى أن عائلة الرئيس غادرت الولايات المتحدة إلى جزر هاواي للاحتفال بعيد الميلاد.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *