رابط تحميل تطبيق فيفا FIFA كأس العالم في البرازيل 2014 علي ios و اندرويد

التطبيق الخاص بعلة كرة القدم عام 2014 كأس العالم لكرة القدم في البرازيل على اندرويد و ISO نقدم لكم هنا على رابط تحميل تطبيق من الفيفا حيث انتجه الاتحاد الدولي لكرة القدم رابطة (الفيفا)، وإنتاج وإطلاق تطبيق لكأس العالم عام 2014 في متجر جوجل بلاي ومتجر الأب ستور لابل.

التطبيق الخاص لكرة القدم الفيفا كأس العالم عام 2014 سوف تمكننا من اتباع التوقيت والجدول الزمني “كأس العالم” في البرازيل كما يسمح لنا باتباع الجدول الزمني لمجموعات “كأس العالم” والنتائج من كاملة بالإضافة إلى الأخبار الفرق المشاركة في “نهائيات كأس العالم” في البرازيل 2014.



%name رابط تحميل تطبيق فيفا FIFA كأس العالم في البرازيل 2014 علي ios و اندرويد

وبالإضافة إلى ذلك، تطبيق كرة القدم، الذي صمم وأنتج من قبل “الاتحاد الدولي لكرة القدم” يسمح لنا بتتبع جداول مباريات أكثر من 197 بطولة في جميع أنحاء العالم، مع تطبيق كرة القدم، “كأس العالم” يمكن أن نتابع نتائج المباريات والدوري الإسباني والدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي والدوري المصري والعديد من البطولات العالمية والعربية.

والآن نقدم لكم زوارنا وصلة التحميل الخاص بك لتطبيقتطبيق فيفا FIFA من متجري “الاندرويد جوجل بلاي” النظم الخاصة بك والخاص بك الهواتف متجر أبل أي فون وأجهزة أي باد.
تحميل تطبيق فيفا FIFA كأس العالم 2014 لكرة القدم اندرويد وأي فون



تحميل التطبيق الرسمي فيفا FIFA كأس العالم 2014 على جوجل بلاي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.fifa.fifaapp.android

تحميل التطبيق الرسمي فيفا FIFA كأس العالم 2014 على أبل ستور



https://itunes.apple.com/gb/app/fifa/id756904853?mt=8&affId=1929404

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *