من هي سارة ابو فاشا وكيف اصبحت ملكة جمال مصر 2013

من هي سارة ابو فاشا سيرة ذاتية ومعلومات عنها وكيف اصبحت ملكة جمال مصر 2013 و مثلت سارة ابو فاشا مصر في مسابقة ملكة جمال الكون علي الرغم من عدم اقامة مسابقة لملكة جمال مصر هذا العام.

سارة ابو فاشا وقصة فوزها بلقب ملكة جمال مصر في عام 2013، كان سببا في موجه غضب على مواقع الشبكات الاجتماعية بسبب شكلها، الذي يكره الكثير.

هذا هو الشيء الذي خرج سارة ابو فاشا من العدم الي الشهرة في مصر بعد ان مثلت اسم مصر في مسابقة ملكة جمال الكون مدعية انها هي ملكة جمال مصر  2013  علي الرغم من عدم اقامة تلك المسابقة في مصر منذ عامين.



%name من هي سارة ابو فاشا وكيف اصبحت ملكة جمال مصر 2013

سارة ابو فاشا تحمل جنسية المصرية والأمريكا، ولدت في لوس أنجلوس وقد عاش في كاليفورنيا، وخدمت لمدة 4 سنوات في “البحرية الأمريكية”، وجدها هو الكاتب الشهير “طاهر ابو فاش” مؤلف قصص الف ليلة و ليلة الاذاعية.

وقد شاركت سارة ابو فاشا في مسابقة غير رسمية للمصريات المغتربات في امريكا للجمال وفازت هي بلقب ملكة جمال المصريات في امريكا وعليه استفادت هي من عدم اقامة مسابقة في مصر للجمال و انشغال المصريين بالاحداث السياسية الساخنة وقدمت اوراق تدعي بها انها ملكة جمال مصر و شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون تحت اسم مصر وهو ما سبب ازمة علي الانترنت.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *