حقيقة حكم عزل وزير الداخلية المصري محمد ابراهيم

تفاصيل الخحكم و الخبر الذي قال ان وزير الداخلية المصري اللواء محمد ابراهيمقد تم عزله من منصبة كوير للداخلية و الحكم بالسجن عليه واليكم تفاصيل و حقيقة الخبر.

لقد تابعنا في الايام الماضية أخبار عن حكم بعزل اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية المصري والكثير من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية، حيث كان بث هذه الأخبار عن طريق بعض القنوات الفضائية وبعض المواقع، حيث تم نشر أخبار بحكم بالسجن علي اللواء محمد إبراهيم سنتين وعزله من منصبه كوزير للداخلية، لأنه رفض تنفيذ أمر المحكمة، بصرف التعويضات في احتجاز اثنين بطريقة غير قانونية أو وجود أي اتهامات ضدهم وهم عبد العليم محمد سالم ومحمد أحمد، من عام 1994 إلى عام 1996، والذين قدموا دعوى قضائية ضد وزير الداخلية وطلب التعويض المالي بسبب قضائهم فترة من السجن ظلماً.

ولكن وزارة الداخلية نفت في بيان من خلال مستشارها الإعلامي حيث قال بيان وزارة الداخلية أنه الدعوى انتهت في هذه تاريخ 06.03.2013، وأن الحقيقة لا توجد اي صحة لهذه القصة، واللواء محمد إبراهيم يمارس مهامه داخل وزارة الداخلية بصورة طبيعية.



مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول alfred angelo wedding gowns 2012:

    Admiring the time and effort you put into your site and in depth information you offer. It is excellent to come across a weblog every once in a whilst that isna?t the same out of date rehashed material. Wonderful read! Ia?ve saved your site and Ia?m including your RSS feeds to my Google account.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *