معرفة مكان لجنتك الانتخابية و رقم اللجنة الفرعة عبر الرقم القومي

معرفة مكان و عنوان اللجنة في الانتخابات الرئاسية في 2014 بالرقم القومي خاصا مع اقتراب الانتخابات الرئاسية في “جمهورية مصر العربية”، حيث تكون الانتخابات الرئاسية في مصر يومي 26 و 27 مايو 2014 في جميع محافظات الجمهورية، وانتخاب الرئيس القادم لمصر بعد رحيل وعزل الرئيس محمد مرسى وتقدم مرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة فقط بعد الانسحاب وعدم رغبة البعض في المعركة الانتخابات الرئاسية ، تقدم كل من حمدين صباحي وعبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية.

من خلال هذا الموضوع نقدم للناخبين الذين سيصوتون في الانتخابات والرئاسة القادم سوف تقدم لك الموقع الرسمي “اللجنة العليا للانتخابات” لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية و رقم اللجنة الفرعة عبر الرقم القومي.



استخدام رقم “الهوية الوطنية” الخاص بك حيث يمكنك تسجيل الدخول في الموقع الرسمي للانتخاباتمن خلال وصلة في نهاية المقال والضغط على الاستعلام، وسوف نرى مكان الجنة والمدرسة التي عليك الذهاب مباشرة دون مرجع البحث لكشوف الناخبين عن اسمك.

الاستعلام عن لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية عام 2014، وتعرف رقم اللجنة الفرعية عبر موقع اللجنة العليا للانتخابات وبالرقم القومي فقط.

https://www.elections.eg/



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *