توقيت مباراة ريال مدريد وأولمبيك تشاتيفا في اياب كأس ملك اسبانيا 18-12-2013

التوقيت وموعد المباراة بين ريال مدريد ونادي أولمبيك تشاتيفا اليوم 18/12/2013 في كوبا ديل ري وقنوات المباراة نقدم لكم في القسم الرياضي أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، تلعب مباريات من المحطة الثانية في الجولة 32 كأس الملك الاسباني.

اليوم، يستقبل الملعب في العاصمة الإسبانية مدريد في سانتياغو برنابيو ريال مدريد أولمبيك تشاتيفا في إياب كأس ملك إسبانيا، بعد الذهاب لعبة، والتي انتهت في فخ تعادل ضد المكان صفر صفر يوم الأربعاء، المحطة الثانية من التصفيات المؤهلة لتحديد دور ال 16.

%name توقيت مباراة ريال مدريد وأولمبيك تشاتيفا في اياب كأس ملك اسبانيا 18 12 2013



ريال مدريد تكافح مؤخرا في الدوري الإسباني ومحايدة ضد أوساسونا على أرض الملعب حاول أهداف ريو دي نافارا اثنين إلى اثنين، والذي هو في المرتبة الثالثة، فقط 5 نقاط خلف برشلونة، قادة اليوم في مباراته ضد أولمبيك تشاتيفا الفوز والوصول إلى الجولة الثانية من أجل المنافسة على لقب الدوري الإسباني وتحقيق الألقاب الثلاثة التي تتنافس بها الفريق هذا الموسم.

وبينما ينتقل فريق أولمبيك تشاتيفا الذين محاصر في الفرقة الثالثة يوم الأربعاء إلى “ملعب سانتياغو برنابيو” من أجل مواجهة “ريال مدريد” في ذهاب كأس ملك إسبانيا والجامع نفسه تحقيق مفاجأة كبيرة ونتيجة إيجابية وما لا يتكرر الإنجاز الكورون الفريق واستبعاد “ريال مدريد كأس” ملك إسبانيا ، على الرغم من أن المهمة تبدو صعبة.
التوقيت وموعد المباراة بين ريال مدريد ونادي أولمبيك تشاتيفا يوم الأربعاء في كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد vs أولمبيك تشاتيفا يوم الأربعاء 18 ديسمبر 2013 في المحطة الثانية في كوبا ديل ري جزاء على الكلمة في “سانتياغو برنابيو” معقل فريق “ريال مدريد” في الأوقات التالية:



توقيت مباراة ريال مدريد وأولمبيك تشاتيفا في اياب كأس ملك اسبانيا

في الساعة 23:30 بتوقيت السعودية

الساعة 22:30 بتوقيت جرينتش في مصر



الساعة 21:30 بتوقيت الجزائر وتونس

20.30 الساعة إلى المغرب وغرينتش

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأولمبيك تشاتيفا اليوم في إياب كأس ملك إسبانيا اليوم 18-12-2013 في التوقيتات السابق ذكرها

قناة الجزيرة الرياضية +8



قناة الجزيرة الرياضية HD2

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *