التسجيل في برنامج حافز 2 المطور 1435 Hafiz.gov.sa

Hafiz.gov.sa برامج حاغز 2 المطور -كل شيء تحتاج لمعرفته حول برنامج التدريب حافز حيث نحن نقدم كل الأخبار عن حافز للسعوديين ورابط التسجيل في برنامج الحوافز المطور 2014-1435 وتوفر لك مع متطلبات التسجيل وضوابط استحقاق للمواطنين التي اعلنتها الحكومة في المملكة السعودية.

الجميع يريد أن يتعرف علي برنامج حافز 2 مطور ويعلم جميع المعلومات والشروط من أجل الانضمام إلى هذا البرنامج حيث قد أعلن “وزير العمل” في الحكومة السعودية المهندس عادل بن محمد أن وزارة العمل في دولة المملكة العربية السعودية تستعد لتلقي طلبات جميع الراغبين في الحوافز، وشدد على أن فتح الباب التسجيل في البرنامج قبل أيام.



ما هو برنامج حافز

هو برنامج وطني جاء لمساعدة كل من يبحث عن عمل ويريد أن العثور وظيفة التي تناسب قدراتك الشخصية، التي هي واحدة من البدايات الأولى لحزمة من الحوافز والأنظمة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين المساجد المقدسة هما الملك عبد الله بن عبد العزيز مساعدة كل من يبحث عن وظيفة، وأن يتوفر لهم الوظائف التي سوف تساعدهم على العيش معا في الحياة وفي بناء لهذا البلد (الدولة السعودية).

رابط التسجيل في برنامج حافز المطور 2014-1435

السعوديين تقديم سجل الارتباط عبر الموقع الرسمي في 2 لجميع المواطنين الذين يبحثون عن العمل وربط برنامج الحوافز الحوافز الدخول لأولئك الذين لديهم بالفعل تسجيل www.hafiz.gov.sa.

حذر المدير العام للموارد البشرية السيد صندوق التنمية حذر من عدم التزام المستفيدين لحضور دورات تدريبية في الموقع الرسمي www.hafiz.gov.sa آند د أسبوعيا بيانثم، إذا حدث ذلك سوف يتم خصم 10% من أي مبلغ المساعدة الذي يضبط مبلغ 150 ريال من قيمة مبلغ الإعانة الذي هو 1500 ريال.



أن حالات رفض طلب مؤهل على الرغم من حقيقة أن الشخص الذي امتثلت جميع الظروف نظراً لعدم ارتكابه لحضور دورات تدريبية أو حضور الوظيفة مقابلات وهي المقبولة آتمارين كحد أقصى.

كما أوضح السيد المايكل أن عدد الذين سجلوا للشباب (تتراوح أعمارهم بين 25 و 40 عاماً) تجاوز عدد الذين سجلوا المسنين (الذين تتراوح أعمارهم بين 40 سنة إلى 59 سنة، وهذا هو الواجب من الصندوق لدعم أي الشرط دون اعتبار لعمره ما دامت قادرة على العمل).

كما أشار إلى أن اهات تمثل أكبر عدد من أولئك الذين يستحقون المساعدة، وأن عدد الإناث في سيدة A 620 في برنامج الحوافز من خلال 650 ألف المسجلة حتى الآن.



يسمح برنامج حافز تسجيل المستفيدين من التسجيل والطلاب الذين يسكنون في دور الرعاية وتملي بطاقة هوية مؤقتة وكل منهم تنطبق على بقية الشروط في برنامج الحوافز، ويتيح للناس الذين تتراوح أعمارهم بين 25 عاماً و 60 عاماً.

عدد المستفيدين من برنامج الأغذية العالمي خلال العامين الماضيين، حول 1.900.000 مواطنة ومواطنا من السكان والإناث منهم، وبلغ 80%.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *