فيديو صبايا الخير يوتيوب حلقات الخمس بنات الممسوسين صبايا الخير الجزء الاول و الثاني

حلقة من صبايا الخير

يقدم اخبار النهار حلقتين ريهام سعيد من صبايا الخير عن الخمس بنات الممسوسين من الجن حلقة الاربعاء 12-12 و حلقة الاثنين 15-12 بالفيديو يوتيوب للتعرف في الحلقة الاولي عن تفاصيل حالة البنات و عرضهم علي طبيب نفسي وفي الحلقة الثانية من صبايا الخير علاج البنات علي ايدي احد الاشخاص العارف بتلك الامور.

تتضمن الحلقة تواجد ريهام سعيد وكاميرا برنامج صبايا الخير مع البنات في مكان واحد حيث استضافتهم ليروا ما يحدث لهم و  تتصاعد الاحداث امام الكاميرا في حلقة صبايا الخير اليوم الاربعاء.



حلقة صبايا الخير كما اعلنت ريهام سعيد مقدمة البرنامج علي قناة النهار هي الحلقة الاقوي في موسم البرنامج للعام 2014.

تم تصوير واعداد حلقة كاملة لكشف الحدث والظاهرة على المجتمع لعلا يظهر معالج يفهم طبيعة هذا العرض الذى يصيب الفتايات الخمسز ومن هنا وجدا اكثر من دكتور ومعالج روحانى يعرف كيف يبدا العلاج مع هذة الحالات الخمس المتشابها فى الاعراض , وتم الاختيار بدقة وبفضل الله ورحمته تم عرضهم على طبيبة نفسية ولكن لم تقدر على بدا العلاج لصعوبة استجاب الفتايات للعالج الطبى النفسى , وتم عرضهن على معالج روحانى وفوجات اسرة البرنامج والمشاهدين بسرعة استجاب الحالات للعلاج الروحانى.

فيديو الجزء الاول من حلقة صبايا الخير حلقة الاربعاء 12 ديسمبر



فيديو الجزء الثاني من حلقة صبايا الخير حلقة الاثنين 15 ديسمبر

في الحلقة اليوم تكمل ريهام سعيد تقريرها المصور عن الخمسة بنات المصابين بمس من الجن و يزعمون نزولهم تحت الارض وهي الحلقة التي وصفتها ريهام سعيد انها الحلقة الاهم في عام 2014 و التي لاقت نسبة كبيرة من المشاهدات حينما عرضت في يوم الاربعاء الماضي.

وكانت حلقة صبايا الخير قد أثارت ردود أفعال واسعة النطاق على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إدعاء الكثيرين أن ريهام سعيد قامت بفبركة الحلقة وأن حالة الخمس بنات لم تكن حقيقي الا ان ريهام سعيد دافعت عن نفسها في حلقة اليوم وانها لا ترغب في عمل شو اعلامي و المتاجرة بالام البنات وان كل القصد من وراء الحلقة هو الوصول للعلاج للبنات.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *