ظاهرة الحضن المجاني FREE HUG تنتشر فى السعودية وتصل الي كليات البنات

في خلال الايام القليلة الماضية بدأت الصور و مقاطع الفيديو من المملكة السعودية تنتشر عن ظاهرة الحضن المجاني “FREE HUG” فى العديد من مناطق السعودية وهو ما اثاركثير من الاهتمام بين متابعي المواقع الالكترونية و استغراب المتواجدين فى الشوارع التي تتم فيها الاحضان المجانية.

حيث يظهر شاب مثلا يحمل لافتة مكتوب عليها بالانجليزية احضان مجانية “FREE HUG” حيث يعرض ان يقوم باحتضان اي شخص فى الطريق اذا اراد الشخص الاخر ان يتم احتضانه.



وانتشرت تلك الظاهرة فى المملكة لدرجة انها وصلت الي كليات البنات وكان منها كليات البنات التابعة لجامعة الطائف حيث تزعمت فتاتان تلك الحملة واشترك معها عدد اخر من الفتايات حيث قاما بارتداء تيشيرتات ملونة وعليها عبارة  FREE HUG وبدءا فى احتضان من تريد من الفتايات فى الجامعة وهو ما اضر عميدة الكلية بتحرير تعهدات خطية بحق تلك الفتايات علي الا يكررا فعلتهم تلك مره اخري.

وظاهرة الحضن المجاني هي فى الاصل ظاهرة غربية يتمتنفيذها فى عدد من البلدان ولكنها دخلت الان فقط الي الدول العربية وكانت هناك دعوات علي الانترنت لتطبيقها وهي التي بدأت تنتشر بالفعل في بعض مدن المملكة، حيث كانت قد ظهرت حالات، أمس الأول الأربعاء، في الرياض، بخلاف مقطع الفيديو لشاب يُشجّع الظاهرة ويُطبقها على برنامج اليوتيوب في جدة

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *