ليونيل ميسي يتجاوز إشارة حمراء في حادث سيارة وينجو من الموت بأعجوبة! فيديو

في مشهد يثير الدهشة والتعجب، تمكّن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من النجاة بأعجوبة من حادث سيارة مروّع. حسب التقارير، فإن ميسي قام بتجاوز الإشارة الحمراء خلال تواجده في ميامي، الولايات المتحدة. وبدا أنه كان يتمتع بحياة هادئة ومريحة في هذه المدينة الجميلة، بعيدًا عن صخب أوروبا وملاعبها المكتظة بالجماهير المشجعة. اقرأ المزيد هنا.

ووفقًا لتقارير وكالة “TYC” الأرجنتينية، تم توثيق لحظات مرعبة عندما تجاوزت سيارة ميسي إشارة حمراء في تقاطع مزدحم بالسيارات، وتفاجأت سيارات الشرطة التي كانت ترافقها بتصرفها. ومع حسن الحظ، توقفت السيارات الأخرى القادمة من الاتجاه المعاكس، مما حال دون وقوع أي حوادث أو تصادمات. ورصدت كاميرا تلفزيون “TYC” تعبيرات الدهشة والضحك في أستوديو التعليق على هذا المشهد الغريب.



3296a134 30bd 438d b183 1f43f855f885 1 1024x576 ليونيل ميسي يتجاوز إشارة حمراء في حادث سيارة وينجو من الموت بأعجوبة! فيديو

ولا يزال الغموض يلف تفاصيل الحادث، حيث لم يتضح ما إذا كان ميسي هو من كان يقود السيارة بنفسه أم كان هناك أحد مرافقيه في السيارة. ومع ذلك، يمكن التأكيد على وجوده في السيارة أثناء وقوع الحادث المروع.

من جانب آخر، يواصل ميسي تألقه مع فريقه الجديد إنتر ميامي في الولايات المتحدة. ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن ميسي كان برفقة شرطة فورت لودرديل عندما حدث الحادث المروري المذكور. وعلى الرغم من أن التقارير لم توضح بالضبط ما إذا كان ميسي هو من كان يقود السيارة، إلا أنه تبين أنه كان بين الركاب في السيارة، وفقًا لما وثّقته كاميرا قناة “تي يو سي سبورتس” الأرجنتينية.

ومن المثير للاهتمام أن ميسي، بعد وصوله إلى الولايات المتحدة، قضى إجازته الصيفية رفقة زوجته وأطفاله الثلاثة في منطقة البحر الكاريبي. ويعد ميسي أحد أبرز الرياضيين في العالم، حيث حصد العديد من البطولات والجوائز خلال مسيرته الرياضية المذهلة.



وبمناسبة وصوله إلى الولايات المتحدة، سيتم تنظيم حفل ترحيب رسمي باستاد DRV PNK يوم الأحد 16 يوليو. ومن المقرر أن يشهد الحفل عروضًا من فنانين مشهورين، بما في ذلك النجمة شاكيرا وفنان الراب باني، وذلك لإضفاء جو من المرح والاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.

وبالإضافة إلى ذلك، يستعد ميسي للمشاركة لأول مرة مع فريقه الأمريكي إنتر ميامي في بطولة كأس الرابطة. ستقام هذه البطولة في 21 يوليو، وستشهد مباراة قوية بين إنتر ميامي وفريق كروز أزول.

هكذا، تستمر رحلة ليونيل ميسي في عالم كرة القدم، وتظل قصصه المثيرة ومغامراته المثيرة للاهتمام تجذب انتباه الملايين حول العالم. ونتطلع جميعًا إلى المزيد من النجاحات والإنجازات الرائعة من هذا اللاعب الاستثنائي.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *